رياضة

استقبالٌ خاصّ لمحمد صلاح فور وصوله إلى مطار القاهرة.. وهذه خُطة تأمينه

تعرّف على خُطة تأمين محمد صلاح التي أعدّها اتحاد الكرة له

زحمة

أعدّ اتحاد كرة القدم المصري استقبالا خاصا لنجم منتخب الفراعنة محمد صلاح، بعد الاتفاق على تلبية كل طلباته التي أرسلها مؤخرا عن طريق وكيل أعماله رامي عباس.

واتفق اتحاد الكرة مع شركة متخصصة لإعداد استقبال خاص لصلاح في مطار القاهرة، على أن يكون أحد مندوبيها في استقباله في منطقة ما قبل الجوازات، ويصطحبه في نقاط التفتيش والجوازات والحقائب، وصولا به إلى الجلوس في صالات الخدمة المميزة لحين انتهاء كل الإجراءات.

وأكدت مصادر لـ”مصراوي” أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أجرى اتصالا هاتفيا باللاعب محمد صلاح وعده خلاله بتنفيذ كل مطالبه من قِبل الاتحاد المصري.

وأبلغ الوزير ملك ليفربول بأن الموضوع انتهى عند هذا الحد، مشيرا إلى أن كل طلباته سيتم تنفيذها، مطالبا صلاح بعدم الحديث في هذا الأمر مجددا.

سيكون في استقبال صلاح أيضا أحد مسؤولي المنتخب، وأحد أفراد الأمن منذ لحظة هبوط الطائرة حتى التحرك بسيارته خارج المطار متوجها إلى منزله.

ويصل صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، إلى العاصمة المصرية القاهرة فجر الأحد قادما من لندن، للانضمام إلى معسكر الفراعنة الذي ينطلق الإثنين المقبل، استعدادا لمباراة النيجر المقررة 8 سبتمبر الجاري على ملعب برج العرب ضمن الجولة الثانية في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 في الكاميرون، إذ قرر اتحاد الكرة إسناد مهمة تنظيم مباراة مصر والنيجر المقبلة إلى الثنائي كرم كردي وأحمد مجاهد عضوي المجلس، للإشراف على كل التفاصيل الخاصة بالمعسكر منذ انطلاقه حتى انتهائه، بهدف منع الفوضى وفرض الانضباط في المعسكر المقبل.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يرد على بيان “المدعو”: لا أطلب شيئًا خاصًّا ولا خارقًا

وقال مصدر في مجلس الجبلاية لـ”اليوم السابع”، إنه سيتم توفير حارس شخصي لمحمد صلاح نجم المنتخب من أمن فندق الإقامة، ولن يسمح بدخول أي شخص فندق إقامة المنتخب في برج العرب، سواء من الجماهير أو الإعلام.
وأضاف المصدر أن رجال الأمن سيوجدون في الأماكن المؤدية لغرف اللاعبين في فندق الإقامة، ولن يسمح لأي شخص بالوجود في الفندق أو الصعود لغرف اللاعبين، وأشار المصدر إلى أنه تم الاتفاق على منع حضور الجماهير لتدريبات منتخب مصر نهائيا، بجانب منع وضع السيارات في محيط ملعب برج العرب في أثناء تدريب الفريق القومي.

كان صلاح هاجم الاتحاد المصري لكرة القدم وأبدى استياءه من “التجاهل” المتكرر للاتحاد لرسائله ورسائل محاميه مساء الإثنين، خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”.

وتحدّث النجم المصري محمد صلاح عن أزمته مع اتحاد الكرة التي أثيرت مؤخرًا بين الطرفين بشأن بعض المطالب التي تقدم بها اللاعب عن طريق وكيله رامي عباس وأدت إلى اشتعال حرب البيانات بينهما.

ودخل صلاح في خلاف مع “الجبلاية” في أبريل الماضي، على خلفية استخدام صورة اللاعب في لوحات إعلانية، وعلى الطائرة التابعة للمنتخب بعد التأهل إلى مونديال روسيا، مما سبب له أزمة بسبب تعاقده مع شركة أخرى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق