مصر في دقيقة

استدعاء أبو تريكة وإخلاء قاتل مجدي مكين.. مصر في دقيقة

 أبرز أخبار مصر في دقيقة واحدة

قال مصدر قضائي اليوم، أن نيابة أمن الدولة أرسلت طلب استدعاء للاعب كرة القدم السابق، محمد أبو تريكة، فور عودته إلى مصر وذلك للتحقيق معه في القضية الخاصة بتمويل الإخوان المسلمين هو وغيره من المتهمين الموجودين خارج مصر والذين أدرجتهم محكمة جنايات القاهرة على قائمة الإرهاب في 12 من يناير الماضي، وأصدرت أمرًا بالتحفظ على أموالهم.

ابو تريكة - ارشيفية

ومن جانب آخر، قررت محكمة جنايات القاهرة اليوم قبول الاستئناف المقدم من معاون مباحث الأميرية، كريم مجدي، والمتهم الأول في واقعة تعذيب مجدي مكين، على أمر محبسه 45 يومًا، وإخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه.

صورة ذات صلة

قال رئيس الوزراء شريف إسماعيل اليوم أنه جاري الانتهاء من التعديل الوزاري وسيعرض بالتفصيل على مجلس النواب يوم 12 فبراير من الشهر الحالي. وكان السيسي قد أعلن منتصف الشهر الماضي عن إجراء تعديل على بعض الحقائب الوزارية.

إسماعيل: عرض التعديل الوزاري على البرلمان 12 فبراير الجاري
وفي قضية مقتل، محمود بيومي، على يد عمال كافيه “كيف” بسبب مشادة بينه وبين صاحب الكافية بعد انتهاء خسارة منتخب مصر كأس الأمم الأفريقية مساء الأحد الماضي، تمكنت قوات الأمن من ضبط مدير الكافيه عبدالرءوف محمود أحمد محمود، ، هذا  ونفى الفنان اللبناني عاصي الحلاني ما تردد حول امتلاكه للكافيه والمطعم الذي دارت فيه المشادة . كما نفى محامي المطرب مصطفى قمر أن المطرب شريك في  الكافيه.

وبدأت مديرية أمن القاهرة حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والمخالفات اليوم اسفرت عن إغلاق 57 مقهى بمناطق مصر الجديدة ومدينة نصر والنزهة وإزالة جميع الأعمال المخالفة بالأماكن التي كانوا يستغلونها.
محمود بيومي قتيل كافيه مصر الجديدة

أما في الرياضة، وصل خماسي الأهلي الدوليين، شريف إكرامي وعبد الله السعيد وأحمد فتحي وأحمد حجازي وسعد سمير اليوم الثلاثاء الى أبو ظبي في الثالثة ظهرا، بتوقيت الإمارات، وذلك للمشاركة في استعدادات الفريق لمباراة السوبر.

مقالات ذات صلة

إغلاق