أخبار

ارتفاع عدد القتلى في حادث إطلاق نار بولاية تكساس الأمريكية.. الأحد 1/9/2019

أهم الأخبار العالمية اليوم

ذكرت محطة “فوكس نيوز” أن عدد قتلى إطلاق النار الذي شهدته منطقة في غرب ولاية تكساس الأمريكية يوم السبت ارتفع إلى سبعة يوم الأحد بينما قالت الشرطة إنها ستعقد مؤتمرا صحفيا في وقت لاحق.

وقالت الشرطة في وقت سابق إن خمسة أشخاص من بينهم المسلح قتلوا في إطلاق النار العشوائي الذي بدأ على طريق سريع وانتهى بمحاصرة ضباط الشرطة للمسلح في ساحة لانتظار السيارات بمجمع سينما في مدينة أوديسا.

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الأحد إنه يعتزم ضم المستوطنات الإسرائيلية في الضفة الغربية المحتلة لكنه لم يقدم إطارا زمنيا في تكرار لتعهد انتخابي قطعه قبل خمسة أشهر.

وقال نتنياهو في كلمة في مستوطنة الكانا بالضفة الغربية المحتلة حيث حضر مراسم افتتاح العام الدراسي ”بعون الله، سنمد السيادة اليهودية على جميع المستوطنات كجزء من أرض إسرائيل.. كجزء من دولة إسرائيل“.

إسرائيل تحاول الحد من التمدد الإيراني في المنطقة

احتشد مئات من المحتجين خارج مطار هونج كونج الدولي يوم الأحد ما أدى إلى تعطيل الرحلات فيما يسعون إلى جذب انتباه العالم إلى نضالهم من أجل المزيد من الحقوق الديمقراطية في المدينة التي تواجه أكبر أزمة سياسية منذ عقود.

وتم تعليق حركة القطارات إلى المطار وشهدت الطرق ازدحاما مروريا بعد أن حث المحتجون على النزول إلى الشوارع والتدفق على القطارات المؤدية إلى أحد أكثر مطارات العالم ازدحاما.

متظاهرو هونج كونج يستهدفون مطار المدينة عقب احتجاجات عنيفة

اجتاحت قصة إسراء غريب مواقع التواصل الاجتماعي منذ نهاية الأسبوع الماضي، عندما أُعلن عن مفارقتها للحياة، لكن حادثة الوفاة سبقتها تفاصيل مأساوية شابها الغموض، أبرزها دخول إسراء المستشفى جراء حدوث كسر في عمودها الفقري، وهنا تباينت الروايات حول ما حدث معها، فبينما تم اتهام الأهل بضربها بشكل شديد والتسبب بوفاتها، كانت للأسرة رواية أخرى.

قصة الفتاة بدأت عندما تقدم شاب لخطبتها قبل عدة أشهر، ثم خرجت برفقته وشقيقتها بعلم والدتها، للتعرف عليه في مكان عام.

بعد أن أظهر النجم السنغالي، ساديو ماني، غضبا شديدا أثناء استبداله، تعامل زميله المصري محمد صلاح بهدوء وحكمة تجاه “الخلاف”، الذي وقع بينهما.

 

ونشر صلاح على موقع “تويتر” صورة تجمعه بماني أثناء احتفالهما بأحد الأهداف، التي أحرزها الفريق أمام بيرنلي، ليسدل بذلك الستار على هذه “الأزمة”.

من جهة أخرى، انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي للاعبي ليفربول أثناء توجههم إلى غرفة الملابس ويظهر فيه فيرمينو، وهو يمشي بين محمد صلاح وساديو ماني، ثم ينظر لهما ويضحك وهو ينظر نحوهما بشكل جانبي، ويداري وجهه.

وتم التعليق على الفيديو بعبارة “انظر إلى وجه فيرمينو” قبل حذفه. وفقا لصحيفة “آس” الإسبانية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق