سياسة

ارتفاع ضحايا الاعتداء المسلّح على «كنيسة الوراق» إلى 4 قتلى

كنيسة الوراق

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري، رئيس هيئة الإسعاف، الإثنين، ارتفاع قتلى إطلاق النار على كنيسة العذراء بالوراق إلى 4 وفيات و17 مصاباً.

وبحسب صحيفة المصري اليوم أوضح «الأنصاري» لـ «المصري اليوم»، أن «6 حالات يتلقون العلاج في مستشفى معهد ناصر و6 في مستشفى الساحل ومصاب في مستشفى أبو الريش وآخر في مستشفى إمبابة، وأخير في مستشفى السلام بالمهندسين». وأشار إلى أن «جميع الإصابات عبارة عن طلقات نارية وجروح وأن جميع الحالات تجاوزت مرحلة الخطر».

وبحسب صحيفة الأهرام فإن شخصين ملثمين يستقلان دراجة بخارية قام أحدهما بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري صوب عدد من الأشخاص أمام كنيسة العذراء بدائرة قسم شرطة الوراق بمحافظة الجيزة, مما تسبب في وفاة 3 أشخاص من بينهم طفلة (8 سنوات) وسيدة ورجل وإصابة 9 آخرين وتم نقلهم إلى المستشفى.

وأوضح مسئول المركز الإعلامي أن أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة تكثف جهودها للوقوف على خلفيات الواقعة وضبط مرتكبيها.

وناشد الأنبا ارميا الأسقف العام رئيس المركز الثقافي الارثوذكسي المواطنين التوجه للتبرع بالدماء بمستشفى الساحل , لانقاذ ضحايا حادث اطلاق النار على كنيسة السيدة العذراء بالوراق . وأعرب الأنبا ارميا  في تدوينة له الليلة على صفحته بموقع (فيسبوك) للتواصل الاجتماعي عن خالص عزائه لأسر الضحايا وتمنياته بالشفاء للمصابين .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق