سياسة

اختناق 17 طالبًا وإخلاء مجمّع مدارس بعد تسريب للكلور في الإسكندرية.. الأربعاء 6/3/2019

أهم 5 أخبار في مصر.. الأربعاء 6/3/2019

 

 

 

وأخلت قوات الأمن ومديرية التربية والتعليم في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، مجمع مدارس السيوف، وذلك بعد حدوث تسرب غاز «الكلور» من محطة مياه شرب مجاورة له، ما أسفر عن اختناق 17 تلميذ ومعلم.

وزير التموين علي مصيلحي

كشف مصدر مسؤول بوزارة التموين والتجارة الداخلية أنه سيتم تطبيق مراحل أخرى بعد الانتهاء من المرحلة الثانية لحذف غير المستحقين من منظومة الدعم خلال الربع الثاني من العام الجاري، موضحا أنه ستتم إضافة المواليد الجدد لمنظومة الدعم السلعي ودعم الخبز بعد الانتهاء من حذف غير المستحقين.

فيما احتل الجيش المصري المركز الثاني عشر عالميًا، والأول عربيا وإفريقيا في تصنيف موقع “جلوبال فاير باور”، لأقوى جيوش العالم في 2019.

 

من جانبها أعلنت سحر نصر، وزير الاستثمار والتعاون الدولي، عن ترقب مصر استثمارات جديدة بإجمالى 148 مليار جنيه فى 18 منطقة استثمارية يجرى إنشاؤها حالياً.

 

وعلى الصعيد ىالرياضي، أكدت تقارير إعلامية غانية، أن النادي الأهلي مستعد لدفع مبلغ مليون و500 ألف دولار من أجل التعاقد مع البوركيني سونيه يعقوبو مهاجم أشانتي كوتوكو.

ووفقًا لما ذكره موقع غانا سوكر نت، فإن الأهلي أبدى اهتمامًا بضم مهاجم الفريق الغاني، مع وجود النية لدفع 15 ألف دولار كراتب شهري للاعب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق