مصر في دقيقة

اختتام فعاليات منتدى شباب العالم في شرم الشيخ.. الثلاثاء 17-12-2019

أهم 5 أخبار في مصر اليوم.. الثلاثاء 17-12-2019

 

اختتمت اليوم فعاليات منتدى شباب العالم، والذي أقيم فى مدينة شرم، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، وعدد كبير من مختلف دول العالم، ولفيف من قيادات الحكومة.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية غداً الأربعاء، ﻃﻘﺲ ﻣﺎﺋﻞ ﻟﻠﺪفء ﻋﻠﻰ ﺷﻤﺎل اﻟﺒﻼد ﺣﺘﻰ ﺷﻤﺎل اﻟﺼﻌﻴﺪ، ﻣﺎﺋﻞ ﻟﻠﺤﺮارة ﻋﻠﻰ ﺟﻨﻮب اﻟﺼﻌﻴﺪ ﻧﻬﺎرا ﺑﺎرد ﻟﻴﻼ.

ونفت الهيئة العامة للخدمات البيطرية التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، صحة ما تم تداوله عن إعدام 295 ألف كلب خلال عام 2019.

وأكدت الهيئة في بيان اليوم، أنه في إطار التحكم والسيطرة على الأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان، تم فحص 295 ألف رأس ماشية ضد مرض السل فضلا عن اختبار 235 ألف رأس ماشية لمرض البروسيلا، وتم تحصين 150 ألف رأس ضد المرض.

واختتمت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الثلاثاء، منتصف جلسات الأسبوع، بارتفاع جماعي لكافة المؤشرات، مدفوعة بمشتريات عربية وأجنبية، وسط ارتفاع أحجام التداول، وارتفع رأس المال السوقي بقيمة 9.5 مليار جنيه ليغلق عند مستوى 696.154 مليار جنيه.

وأخيرا في الرياضة، أكد الإعلامي أحمد شوبير، غياب رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، لفترة تتراوح ما بين 4 أو 6 أسابيع مقبلة.

وكتب أحمد شوبير، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: “تأكد غياب رمضان صبحي عن الأهلي من 4 لـ 6 أسابيع للإصابة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق