مصر في دقيقة

اتحاد الكرة يدرس عودة الجماهير إلى المدرجات ولكن بشروط .. الإثنين 2-9-2019

أهم 5 أخبار في مصر اليوم.. الإثنين 2-9-2019

 

أعلنت إدارة منتدى شباب العالم عن انعقاد منتدى الشباب العالمى 2019″، فى الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019 بمدينة شرم الشيخ.

وأشارت إدارة المنتدى، إلى أن الشباب من جميع أنحاء العالم سيجتمعون لمناقشة وتبادل الأفكار حول السلام والتنمية والإبداع فى تجربة أكثر ثراءً وتنوعًا.

وفى هذا السياق، أعلنت إدارة منتدى الشباب العالم، عن فتح باب التسجيل لحضور المنتدى، عبر البريد الإلكترونى الخاص بالمنتدي.

ويعقد منتدى شباب العالم، سنويًا فى شرم الشيخ، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، استقرار فى حالة الجو وانخفاض طفيف فى درجات الحرارة ونسب الرطوبة، أبرز ملامح حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة، وذلك وفق توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بانخفاض نسب الرطوبة التى تزيد من إحساسنا باعتدال درجات الحرارة .

توفي اليوم السفير الروسي في مصر، سيرجى كيربيتشينكو، بالعاصمة المصرية القاهرة.

وحددت شركة المترو، غرامة التسبب فى تأخير حركة قطارات خطوطة الثلاثة بالدقيقة، وتراوحت قيمتها بين 200 إلى 400 جنيه، حسبما كان المتسبب فى التأخير فرد أو شركة أى كانت، وذلك من أجل تحقيق مزيد من الانضباط والردع تجاه تكرار تعطيل حركة المترو.

وأخيرا في الرياضة، كشف مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أن هناك اجتماعات مكثفة خلال الفترة المقبلة للتنسيق لعودة الجماهير للمدرجات فى الموسم الجديد للدورى.

وأكد مسئولو الجبلاية أنه سيكون هناك عقوبات صارمة ضد  أى خروج عن النص من الجماهير، وتكرار سيناريو بطولة أمم أفريقيا 2019 التى استضافتها مصر وحققت نجاحا باهرا فى التنظيم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق