زحمة

اتحاد الكرة: عودة 300 فقط! مصر في دقيقة

أبرز 5 أخبار في مصر اليوم الأحد 11 فبراير

اتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، مع مسؤولي أندية الدوري الممتاز، على حضور 300 متفرج في كل مباراة بالمسابقة، اعتبارا من لقاءات الغد حتى نهاية الموسم.

وتضمن الاتفاق الاكتفاء بحضور 300 مشجع في تلك المرحلة، وتقييم التجربة حتى نهاية الموسم، على أن تتم زيادة الأعداد في الموسم الجديد.

أعلنت القوات المسلحة القضاء على 16 “عنصرا إرهابيا” والقبض على أربعة من “العناصر الإرهابية”، وتدمير 66 وكرا تستخدمه العناصر الإرهابية للاختباء، وذلك في إطار عملية المجابهة الشاملة (سيناء 2018) التي أعلنتها القوات المسلحة صباح الجمعة الماضية، للقضاء على الإرهاب في سيناء.

قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، اليوم الأحد بمعاقبة 17 متهما بالسجن المؤبد، و9 آخرين بالسجن المشدد 15 عاما، وأربعة آخرين بالسجن المشدد 10 أعوام، وثلاثة آخرين بالسجن المشدد 7 أعوام، بينما برأت 15 متهما في اتهامهم في أحداث العنف والتجمهر بمنطقة عين شمس التي أسفرت عن مقتل الصحفية ميادة أشرف وآخرين.

توقّع خبراء الأرصاد الجوية أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم الأنحاء يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وسيناء وشمال الصعيد تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق، وتقلّ الرؤية في الشبورة المائية على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على شمال الصعيد مثيرة للرمال والأتربة وعلى خليج السويس مما يؤدي لاضطراب الملاحة البحرية.

أشاد صامويل إيتو أحد أساطير الكرة الإفريقية ومنتخب الكاميرون، بالنجم المصري محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا أنه يعد من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، وأوضح إيتو في تصريحات لصحيفة صن البريطانية أن صلاح يصنف حاليا ضمن الفئة الأولى في تصنيف لاعبي العالم مع كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال وريال مدريد الإسباني، وليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة.

اقرأ ايضاً :   مطار القاهرة: 6 طن حشيش في الشيكولاتة.. مصر في دقيقة



الأعلى قراءة لهذا الشهر