ثقافة و فن

إيقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء

"الموسيقيين" تحول المطربة إلى التحقيق

قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، إيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء اعتبارا من اليوم، وإحالتها إلى التحقيق في التصريحات التي نسبت إليها والتي تضر بالأمن القومي المصري.

وحددت النقابة يوم الأربعاء المقبل موعدا للتحقيق معها بحسب ما ورد في بيان رسمي من المجلس.

قدم المحامي سمير صبري، أمس، بلاغ للنائب العام يتهم شيرين عبد الوهاب بإهانة مصر أثناء حفل أقيم في البحرين.

وكشف على الشريعي، رئيس لجنة التفتيش بنقابة الموسيقيين، أن النقيب عقد اجتماعًا، للتحقيق في الواقعة، عقب البلاغ الذي تقدم به المحامي سمير صبري”.

واستكمل: “قمنا بالاستعانة بأكثر من شاهد من بينهم عضو بالفرقة الموسيقية للفنانة شيرين عبد الوهاب، وقرر النقيب إيقاف المطربة للتأكد من صحة الواقعة عقب خضوعها للتحقيق الأربعاء المقبل”.

وفي أول رد فعل لها، أعربت شيرين، في بيان لها، عن انزعاجها من الترويج إلى أنها أساءت إلى مصر وتؤكد لجمهورها عدم الالتفات إلى أقوال مكذوبة ومقطوعة من سياقها. وقالت إنها تأسف بأن يكون دليل إدانتها مجرد أقوال مرسلة من برنامج معروف بمواقفه العدائية من مصر كلها.

وطمأنت شيرين عبد الوهاب جمهورها أنها سوف تظل تغني لإسعاد محبيها وقد كلفت المحامى الخاص بها بالتصدي لهواة الصيد في الماء العكر لتكتب لهم الشهرة باقتران اسمهم بها، مؤكدة رفضها للمزايدة عن حبها وولائها لمصر.

اقرأ أيضًا: قالت: “في مصر اللي بيتكلّم بيتسجن”.. بلاغ ضد شيرين عبدالوهاب

وتقدم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام ضد شيرين عبدالوهاب، يتهمها فيه بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري.

ونسب لشيرين جملة أثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين قائلة: (أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن).

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق