منوعات

“إيبو ده حدوتة”.. طفولة أكرم حسني على غلاف بسكويت

المُنتج بالشيكولاتة والمارشميللو

“إيبو مش بسكوتة.. إيبو ده حدوتة”، مَن يقرأ هذه الكلمات ستدور في أذنه سريعا الألحان وصوت الفنان بيومي فؤاد وهو يغنّي هذه الأغنية، في مسلسل “الوصية” الذي نافس به في الموسم الرمضاني الماضي.

لكن “إيبو” الآن أصبح بسكوتة فعلا، حيث اختارت إحدى شركات الإنتاج صورة الفنان الشاب أكرم حسني وهو طفل صغير، لتكون شعارا لمنتج بسكويت جديد يحمل اسم “إيبو”.

واسم “إيبو” هو اختصار لاسم إبراهيم النويري، وهي الشخصية التي جسدها أكرم حسني في المسلسل، وكان ابن طارق النويري، الذي جسده بيومي فؤاد.

ونشر حسني صورة للبسكويت الجديد الحامل لصورته، وعلق عليها قائلا: “إيبو بقي بسكوتة.. إيبو ده حدوتة.. عمري ما تخيلت وأنا باحلم أمثل إني هابقي بطعم مارشميللو وشيكولاتة.. جربوا بسكويت إيبو وهتتبسطوا.. متوافر في الأسواق”.

البوست عبر صفته الشخصية على موقع “إنستجرام”، تضمن صورته وهو صغير، وهي شعار المنتج، وصورته وهو يأكل “إيبو”.

مسلسل “الوصية” تدور الأحداث فيه في إطار كوميدي بشأن شاب مستهتر يتوفى والده، ويترك له وصية واجبة النفاذ، فيطلب من صديقه أن يساعده في تنفيذها حتى يتمكن من الحصول على الميراث، وهو بطولة أكرم حسني وأحمد أمين وريم مصطفى، ومن تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار، وإنتاج كريم أبوذكري، وإخراج خالد الحلفاوي.

أكرم حسني إعلامي وناقد سياسي ساخر، تخرج في كلية الشرطة في العام 1996، وعمل في وزارة الداخلية المصرية 10 سنوات.

بدأ مشواره الإعلامي في إذاعة “نجوم إف إم” كان أول ظهوره التليفزيوني في برنامج نشرة أخبار الخامسة والعشرون، حيث قدم أشهر شخصية على الإطلاق “سيد أبوحفيظة” في برنامج “أسعد الله مساءكم”، وسرعان ما حققت هذه الشخصية نجاحا باهرا في مصر والعالم العربي.

نجح في رمضان 2013، في تقديم شخصية “وسيم هدهد” ومنها شارك في عدد من الأعمال الفنية، منها مسلسلا “ريح المدام” 2017 و”الوصية” في العام التالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق