منوعات

إنستجرام يحظر الوصول إلى حساب الفتاة التي اقتحمت مباراة نهائي أبطال أوروبا

بعد تلقيه مئات الآلأف من طلبات المتابعة من معجبين

بعد عاصفة التعليقات وردود الأفعال التي أعقبت ظهورها المفاجئ.. قالت تقارير إعلامية إن موقع “إنسجرام” حظر الوصول إلى حساب الفتاة التي اقتحمت ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء السبت، وذلك بعد تلقيه مئات الآلأف من طلبات المتابعة من معجبين.

وفي حدود الدقيقة 18 من المباراة التي كانت تجرى بين ليفربول وتوتنهام، التي أقيمت على ملعب ”واندا ميتروبوليتانو“ بمدريد، اقتحمت فتاة شابة روسية تدعى كينسي ولنسكي أرضية الملعب بلباس شبه عار.

ولم يكن حسابها آنذاك على إنستجرام يضم سوى نحو 250 ألف معجب، وبعد انتشار صورها ومعلوماتها على المواقع الاجتماعية، تلقى حسابها عددا “قياسيا” من المعجبين والمعجبات.

وفي أقل من 24 ساعة، أصبح حساب ولنسكي يضم نحو مليوني ونصف مليون معجب، الأمر الذي أدى إلى تدخل عاجل من إدارة إنستجرام.

كما وفرت الفتاة ما قيمته 3.97 مليون دولار، وهي قيمة الإعلان في وقت مماثل على الفضائيات، وفقًا لما رصده دارين روفيل، المتخصص في الاستثمار الرياضي، والمنتج المنفذ بشبكة action network Hq الرياضية.

وقال موقع “جي إتش جوسيب” إن سبب حظر الحساب لا يعرف بعد، ونشرت الشابة كينسي مقطع فيديو على تويتر تقول فيه إن حسابها على إنستجرام “تعرض للاختراق وليس للحظر”.

وذكرت تقارير إعلامية أن الفتاة اقتحمت الملعب بهدف الترويج لموقع يقدم “محتوى إباحيا”، يملكه حبيبها، المدعو فيتالي، والذي يشتهر على يوتيوب بفيديوهات “المقالب”.

وسبق لفيتالي أن فعل نفس الأمر، عندما اقتحم نهائي كأس العالم 2014 في البرازيل بين الأرجنتين وألمانيا.

1.6 مليون متابع و4 ملايين دولار.. أرباح الفتاة الروسية مقتحمة ملعب مباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا (صور)

أسس Vitaly، البالغ 27 عامًا، قناة يوتيوب حملت اسم ”Vitaly zdTv“، وتقدم محتوى كوميديًا ترفيهيًا يحوي بعضها قدرًا من الإباحية، وتعتمد على ابتكار مقالب مميزة بشكل دائم، وتحقق القناة ملايين المشاهدات لكل فيديو على حدة، وفقًا لإحصائيات المشاهدة.

ويبدو أن ولانسكي أرادت تحقيق شهرة وجذب الأنظار إليها، كما فعل صديقها من قبل ونجح في ذلك، لتستغل ذلك في حياتها المهنية التي بدأتها كعارضة أزياء، خلال زيارتها إلى لوس أنجلوس، وظهرت في العديد من أغلفة المجلات الشهيرة، أبرزها مجلة مكسيم الرياضة ومجلة FHM، ومجلة BLVD، وظهرت في إعلانين دعائيين من قبل، كما أنها حصلت على المرتبة الثامنة خلال مسابقة ملكة جمال Jetset، لعام 2017.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق