مصر في دقيقة

إنذار على يد محضر لوزيرة الصحة.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. السبت 28 أكتوبر 2018

زحمة

إنذار على يد محضر لوزيرة الصحة بسبب إعلان «الفيزيتا»

تقدم الدكتور أحمد حسين عبدالسلام محمد عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، اليوم، بإنذار على يد محضر لوزيرة الصحة، ورئيس الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والتراخيص بوزارة الصحة، بشأن إلزام العيادات والمستشفيات والمعامل وبنوك الدم والمراكز الطبية ومركز الأشعة بوضع لافتة تتضمن قيمة الكشف والمقابل المادي لأي خدمة طبية داخل المنشأة.

   

وعقوبات مالية وحبس.. مشروع قانون لتجريم الدروس الخصوصية

صرح الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لشؤون المعلمين، بأنه في ضوء تكليفات الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، فإن الوزارة تعمل على إعداد مشروع قانون سيقدم لمجلس النواب، بعد موافقة مجلس الوزراء، بشأن تجريم الدروس الخصوصية ضمن آليات الوزارة للقضاء على تلك الظاهرة، وسينظم المشروع فرض عقوبات مالية كبيرة والحبس للمراكز غير المصرح لها من الوزارة، للتعامل مع الطلاب من سن ٦ سنوات إلى ١٨ سنة، والممارسين لمهنة التدريس دون تصريح.

وحبس رئيس حي غرب الإسكندرية 4 أيام في اتهامه بتلقي رشوة

قررت نيابة غرب الإسكندرية الكلية، برئاسة المستشار عمرو عبدالمجيد سليم، حبس رئيس حي غرب أربعة أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بتلقي رشوة مالية.

وكان مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، تلقى إخطارا من ضباط الرقابة الإدارية، يفيد بضبط رئيس حي غرب، لتلقيه رشوة مالية من أحد المقاولين، وكشفت التحريات أنه تلقى الرشوة للتغاضي عن مخالفات أعمال تجديد وإحلال مواسير الصرف الصحي بمنطقة الورديان.

وحادث سير مروع بقنا.. وانتشال أجساد الضحايا بين حطام السيارات

لقي 4 أشخاص مصرعهم في حادث سير، إثر اصطدام سيارة نقل كانت تقلهم إلى مكان عملهم بأخرى في منطقة مداخل المغارات والكهوف عند الكيلو 45 بطريق قفط القصير.

تلقى اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، بلاغا من اللواء محمود حمزة نائب مدير أمن قنا بأنه أثناء مروره بمنطقة مداخل المغارات والكهوف بطريق قفط القصير لمنع تسلل العناصر الإجرامية  والإرهابية سمع صوت ارتطام شديد.

ومحمد صلاح يسجل هدف تقدم ليفربول في كارديف

أحرز النجم المصري محمد صلاح، هدف التقدم لفريقه ليفربول في مرمى كارديف سيتي، في المباراة المقامة حاليا على ملعب «آنفيلد»، في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

جاء الهدف في الدقيقة 10، من متابعة رائعة لتسديدة فاينيهو التي ارتدت من حارس كارديف لتجد صلاح الذي سددها كرة قوية إلى داخل الشباك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق