مصر في دقيقة

إلغاء الكشف المستعجل.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الثلاثاء 22 أكتوبر 2018

زحمة

«الصحة» تلغي «الكشف المستعجل» في العيادات والمستشفيات الخاصة

قررت وزارة الصحة والسكان إلغاء أي تمييز في الكشف بين المرضى في العيادات والمستشفيات الخاصة تحت بند «الكشف المستعجل».

وقال الدكتور علي محروس، رئيس الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والتراخيص في وزارة الصحة، إن القرار هدفه حماية العلاقة بين المريض والطبيب، لافتا إلى أن الكشف المستعجل غير موجود في أي دولة في العالم إلا مصر.

ورئيس الجمهورية يعتمد 21 سفيرًا جديدًا بينهم السعودية وبريطانيا وجنوب السودان

قال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي تسلّم صباح اليوم أوراق اعتماد 21 سفيراً جديداً.

وأكد الرئيس خلال استقباله السفراء الجدد حرص مصر على تعزيز العلاقات الثنائية مع دولهم في المجالات كافة، وذلك في إطار المصلحة المشتركة والاحترام المتبادل.

والبطاطس على مائدة الحكومة.. أسباب غلائها وموعد انخفاض سعرها

كشف الدكتور حامد عبدالدايم المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، عن سبب ارتفاع أسعار البطاطس في الأسواق المصرية خلال الفترة الحالية.

وأضاف عبدالدايم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» على «صدى البلد»، أن الأسواق تشهد حاليا نهاية العروة الزراعية لمحصول البطاطس مما جعل المعروض أقل من المطلوب وتشهد معها الأسعار ارتفاعات واصفا البطاطس الموجودة حاليا باسم «بطاطس التلاجات».

ووزير الخارجية يغادر إلى السعودية برسالة من السيسي

يتوجه وزير الخارجية سامح شكري، مساء الإثنين، إلى العاصمة السعودية الرياض، حاملا رسالة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى شقيقه الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين، تتناول العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيز التشاور والتنسيق تجاه القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

ومعلول يغيب عن نهائي إفريقيا للمرة الثانية

تمالك علي معلول ظهير أيسر الأهلي، نفسه حتى لا يُظهر دموعه أمام الجميع وهو يتحدّث عن إصابته، وقال “يا له من سوء حظ. إذا نجحنا في الوصول لنهائي إفريقيا -بإذن الله- سأغيب من جديد عن النهائي”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق