مصر في دقيقة

إلغاء السوبر السعودي المصري.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر.. الأربعاء 15 أغسطس 2018

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء إن مصر تعتزم طرح في البورصة أسهما في مصنع جديد للأسمنت بلغت تكلفتها 1.1 مليار دولار.

وأيضًا، صدق الرئيس، اليوم، على تعديل بعض أحكام قانون رقم 89 لسنة 1960، بدخول وإقامة الأجانب بمصر والخروج منها، والقانون رقم 26 لسنة 1975 بشأن الجنسية المصرية، والذي يقضي بحق من يقيم في مصر بوديعة لمدة 5 سنوات، والحق في طلب الحصول على الجنسية المصرية.​

وفي سياق آخر، أصدرت جهات التحقيق المختصة، قرارا بحبس 7 متهمين من قيادات جماعة الإخوان، 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات، حول تورطهم في عقد اجتماع تنظيمي لمناقشة إعادة أنشطتهم العدائية داخل ميكروباص 7 ركاب في محافظة البحيرة.

ورياضيًا، أعلن سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن تعيين هاني رمزي مدربا عاما لمنتخب مصر رسميا في الجهاز الفني الجديد للمدرب المكسيكي خافيير أجيري.

كما أكد زاهر تعيين أحمد ناجي مدربا لحراس المرمى في جهاز المكسيكي أجيري.

من جانبه، قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إلغاء مباراة السوبر بين بطل الدوري السعودي نادي الهلال وبطل الدوري المصري النادي الأهلي.

وأشار الاتحاد السعودي عبر بيان رسمي صادر عنه إلى أن ذلك يأتي بناءً على ما رفعه نادي الهلال بشأن عدم إمكانية مشاركته لعدم التزام النادي الأهلي بالموعد المتفق عليه بين الاتحادين السعودي والمصري لكرة القدم.

رسمياً.. إلغاء السوبر السعودي المصري

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق