زحمة

إلغاء الاحتفال بالمئوية الثانية لـ”أبوسمبل”.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الخميس 22 فبراير 2018

زحمة

“الآثار” تلغي الاحتفال بمرور 200 عام على اكتشاف معبد أبوسمبل

قال الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، إنه تم إلغاء الاحتفال بمرور 200 عام على اكتشاف معبد أبوسمبل جنوب أسوان، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، في أعقاب الحادث الإرهابي الذي وقع نهاية العام الماضي، وذلك احتراما للشهداء.

 

و«الخارجية»: مصر صمام الأمان في المنطقة وتتصدر محاربة الإرهاب

أكد المستشار أحمد أبوزيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أن مصر هي صمام الأمان في منطقة الشرق الأوسط، كما تتصدر الصفوف الأولى لمحاربة الإرهاب.

وقال أبوزيد، الخميس، إن مصر تواجه هذا الشر ليس فقط دفاعا عن نفسها ولكن دفاعا عن المنطقة وما من ورائها، وفي هذا الصدد، فإنها تتوقع دعما متزايدا، بمزيد من المساعدة وبناء القدرات اللازمين لتحقيق هذا الهدف.

 

والنجم العالمي داني جلوفر يزور مستشفى مجدي يعقوب للقلب

أجرى مساء الخميس، النجم العالمي، داني جلوفر، جولة شاملة داخل مستشفى مجدي يعقوب للقلب.

ويأتي ذلك على هامش وجوده كضيف في الدورة الثانية لمهرجان أسوان للمرأة الذي يقام حاليا هناك.

 

والأزهر يدين مذبحة الغوطة الشرقية

أدان الأزهر الشريف بشدة المأساة الإنسانية التي يتعرض لها سكان منطقة «الغوطة الشرقية» في سوريا، مطالبًا جميع الأطراف ذات الصلة والمنظمات الإنسانية، بإنهاء معاناة السكان المحاصرين، والوقف الفوري لاستهداف المدنيين، وإمدادهم بالمواد الإغاثية ومستلزمات الحياة الضرورية.

 

ورسميا.. مباراة الأهلي في “أبطال إفريقيا” باستاد القاهرة بحضور جمهور

صرح محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي، بأنه حصل على موافقة من الجهاز الأمنية بخوض الفريق لمباراته المقبلة في دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة بحضور جماهيري.

وقال مرجان في تصريحاته لـ”يلا كورة” إن الأهلي سوف يلعب المباراة المقبلة أمام مونانا على استاد القاهرة بحضور 5000 مشجع من جماهير الفريق.

اقرأ ايضاً :   6 قتلى و44 مُصابًا في "حادث نويبع".. مصر في دقيقة

ندى الخولي

ندى الخولي




الأعلى قراءة لهذا الشهر