مصر في دقيقة

جمارك الدواجن: إلغاء قرار الإلغاء.. مصر في دقيقة

أبرز أخبار مصر في دقيقة واحدة

بعد أسبوع من قرار مجلس الوزراء إيقاف تحصيل الجمارك على الدواجن المستوردة، قررت الحكومة اليوم التراجع عن القرار والعودة إلى تحصيل الجمارك، كان القرار قد أثار غضبا كثيرا من المنتجين المحليين، ووصل بأعضاء في اتحاد منتجي الدواجن إلى القول بأنهم يعدمون 2 مليون كتكوت يوميا منذ اتخاذ قرار الإعفاء تجنبا للخسارة.

shiken

وأجلت محكمة الإدارية العليا اليوم نظر الطعن على بطلان اتفاقية تيران وصنافير بعد مرافعة خالد علي، وتم التأجيل للاطلاع في يوم 19 ديسمبر.

بينما أوصت هيئة مفوضي الدولة برفض طعن الحكومة وتأييد الحكم بمصرية الجزيرتين.

aly

واستمرارا لأزمة الأدوية، قالت وزارة الصحة إنه لا صحة للأنباء التي تحدثت عن اتفاق مع الشركات لزيادة سعر أصناف من الأدوية بنسبة 50% كل 6 أشهر، وقالت الوزارة إن المفاوضات لا تزال مستمرة مع الشركات المحلية والعالمية.

محافظ الدقهلية يتفقد مخزن للأدوية تم ضبطه بمدينة السنبلاوين، 24 نوفمبر 2016. - صورة أرشيفية
تصوير السيد الباز

أعلن البنك المركزي اليوم ارتفاع الاحتياطي النقدي الأجنبي إلى 3 مليارات دولار في نهاية نوفمبر بزيادة 4 مليارات دولار عن شهر أكتوبر، وجاء الارتفاع بعد تسلم مصر الدفعة الأولى من قرض صندوق النقد الدولي بقيمة 2.75 مليار دولار بالإضافة إلى ملياري دولار سندات دولية.

البنك المركزى: ارتفاع الاحتياطى النقدى لـ 23 مليار دولار نهاية نوفمبر

منح الرئيس عبد الفتاح السيسي وسام الجمهورية من الطبقة الأولى لنجم كرة اليد أحمد الأحمر بعد قيادته مصر في دورة الألعاب العسكرية.

السيسى يمنح أحمد الأحمر وسام الجمهورية من الطبقة الأولى

مقالات ذات صلة

إغلاق