منوعات

إعلان وظيفة: مطلوب “قطة بشرية”

امرأة تنشر إعلاناً تبحث فيه عن قطة بشرية لتجلس على سريرها وتموء

Mashable- جوني ليو

ترجمة دعاء جمال

 

إذا مللت  الوظائف الغبية في مكتب مكعب بمكان ما، أو أو تبحث فقط عن مبلغ سريع، إليك فرصة عمل ستجعلك تموء.

 صوفي، من بالارات في فيكتوريا،استراليا، أعلنت عن وظيفة في الإعلانات المبوبة لموقع جومتري لـ ” قطة لتجلس عن أطراف سريري ليلاً”. وليس مجرد أي قطة، قطة بشرية.

” ابحث عن شخص يلف نفسه عند نهاية سريري و(هكذا) يموء بنعومة مثل قطة نائمة بينما أنام”، هكذا كتب في الإعلان. “لقد مررت بالعديد من مشاكل النوم واعتقد أنه سيكون من المريح النوم على صوت قطة تموء وأيضاً معرفة أن هناك شخص ليطمئن على بينما أنام.”

ستقدر صوفيا إذا حضر الموظفون المحتملون في “زي قططى واقعي” و يدخلون منزلها على أربع. وإذا تسبب كل هذا المواء في جوعك، سيتم منحك ” وعاء واحد من اللبن وآخر من التونة”، وتفضل صوفي لو لم تأكل في الوظيفة أو تشرب ، حيث أنها تجده أمراً مثيرا للاشمئزاز للغاية.

يبحث الإعلان عن عامل أو إثنين لدورة عمل دائمة، مع إمكانية أن يُمنح   المرشحين المثاليين الساعات من 11 مساءاً ل6 صباحاً. ثلاثة ليال في الإسبوع. حماما  مفتوحا لاستخدامك، لكن” فقط بعد ساعتين من نومي لأتأكد من أنني لن أستيقظ فجأة لأجد الغرفة فارغة.”

إذا كنت فضولياً بشأن كم تدفع؛ صوفي مستعده لدفع حتى 60 دولار في الليلة “إذا تمكنت من القيام بمواء  لطيف ومتزامن ” أو من (35 حتى 40دولار) ” إذا لم تكن الأفضل”.

للأسف، تلك الوظيفة لم تكن حقيقية تماماً، وفقاً لمراسلات البريد الإلكتروني بين صوفي وموقع ماشابيل استراليا، قالت صوفي :” كتبته فقط  من أجل الدعاية . وتلقيت بالفعل سلسة من الردود من جادين وساخرين. ومن الممتع قراءة بعضهها.”

أسف يا شباب، من الافضل التراجع عن زي القطة الأن والالتزام بوظيفتكم اليومية. لكن لهؤلاء الجادين بشأن مواء الإنسان “القطة” على رجل سرير أحدهم، على الأقل هناك بعض الأشخاص المستعدين بالتأكيد للقيام بالوظيفة.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق