مصر في دقيقة

“العفو الثاني” في الأسبوع التالي.. مصر في دقيقة”

شرح لأبرز أخبار مصر في دقيقة واحدة

أخلي اليوم سبيل 82 من الشباب الذين شملهم العفو الرئاسي من سجن طرة، واستقبلهم الأهالي بالزغاريد .. وقالت مصادر للمصري اليوم أن “لجنة العفو عن المحبوسين” انتهت من قائمة الدفعة الثانية، وأنها ستصدر منتصف الأسبوع المقبل، والتي ستشمل الشباب المحبوسين على ذمة قضايا، والذين صدرت بحقهم أحكام قضائية.

ومن جانب آخر اتهم سفير مصر بلندن رئيسة الوزراء البريطانية،  تريزا ماي،  بعرقلة استئناف رحلات الطيران بين بريطانيا وشرم الشيخ، رغم الإجراءات الأمنية التي اتخدتها مصر في أعقاب حادث الطائرة الروسية.

وفي العريش بشمال سيناء، قتل اثنان برصاص مسلحين مجهولين بعد اختطافهما بيومين وعثر على الجثتين في مدخل العريش الغربي بشمال سيناء.

ومن الناحية الإقتصادية، نقلت وكالة رويترز للأنباء عن ستة مصرفيين، لم تذكر أسمائهم  قولهم إن البنك المركزي ابلغهم “شفهيا” بإمكانية تمويل استيراد السلع غير الأساسية ابتداءًا من الأحد المقبل بشروط، بالإضافة إلى خبر استقرار أسعار الدولار نسبيا في البنوك الأربعة الكبرى، حيث سجل سعر الدولار في البنك الأهلي 15.8 جنيه للشراء، و16 جنيها للبيع.

وعن أخبار الرياضة، تمسك مؤمن سليمان المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك ، باستمرار محمود عبدالرازق شيكابالا، ورفض رحيله عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

مقالات ذات صلة

إغلاق