العالم في 60 ثانية

إسرائيل تُهدِّد باغتيال الأسد.. العالم في 60 ثانية

أهم خمسة أخبار في العالم.. الإثنين 23 أبريل 2018

زحمة

تهديد إسرائيلي صريح باغتيال بشار الأسد

وجهت إسرائيل الإثنين، رسالة تهديد إلى الرئيس السوري بشار الأسد.

وهدد وزير الطاقة والموارد المائية الإسرائيلي يوفال شتاينتس، بأن أي حرب ستشنّ على إسرائيل من الأراضي السورية ستجلب تداعيات فتاكة على حكومة دمشق والرئيس السوري بشار الأسد شخصيا. وقال، في حديث لصحيفة “يديعوت أحرونوت”: “إذا سمح الأسد كزعيم سوري لأحد.. إيران أو أي طرف آخر.. بإعلان حرب على إسرائيل من سوريا، فإنه مسؤول عن حياته”.

 

واللبنانيون المغتربون يدلون بأصواتهم لأول مرة في الانتخابات

لأول مرة منذ نشوء دولة لبنان، سيتمكن المغتربون من المشاركة بالانتخابات النيابية في دورتها الحالية.

وسيدلي المغتربون المقيمون في الدول العربية بأصواتهم في السابع والعشرين من الشهر الجاري، بينما يُدلي اللبنانيون المقيمون في سائر الدول بأصواتهم في التاسع والعشرين من الشهر نفسه.

 

وغارة للتحالف تقتل رئيس الذراع السياسي للحركة الحوثية في اليمن

قُتل قيادي سياسي بارز بالحركة الحوثية في اليمن في ضربة جوية للتحالف الذي تقوده السعودية، حسبما أوردت محطة تليفزيونية تابعة للحوثيين.

 

وتفاحة تتسبب في تغريم مسافرة 500 دولار في مطار أمريكي

تقول امرأة إن موظفي الجمارك الأمريكيين فرضوا عليها غرامة مقدارها 500 دولار إثر العثور في حقيبتها على تفاحة أعطيت لها خلال رحلة طيران.

ولم يعد أمام تادلوك الآن سوى خيار دفع الغرامة أو الاعتراض على الغرامة أمام المحكمة، وقالت لمحطة إذاعة (كي دي في أر) المحلية في دنفر إنها سترفع القضية إلى المحكمة.

 

وميسي يتفوق على كريستيانو في قائمة أعلى اللاعبين دخلا

تفوق الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة) بدخل غير صاف قيمته 126 مليون يورو على البرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) (94 مليون يورو) في قائمة أعلى اللاعبين دخلا، وفقا لمجلة “فرانس فوتبول”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق