العالم في 60 ثانية

إسرائيل تشن أعنف هجوم على غزة منذ 2014.. العالم في 60 ثانية

أهم خمسة أخبار في العالم.. الثلاثاء ٢٩ مايو ٢٠١٨

زحمة

أعنف هجوم على قطاع غزة منذ العام 2014

نشر الجيش الإسرائيلي فيديو يوثق القصف الذي شنه الطيران الإٍسرائيلي على قطاع غزة، كما وصفت وكالة “أسوشيتيد برس” الإعلامية القصف بالهجوم الأعنف على القطاع منذ العام 2014.

وأفادت تقارير إعلامية أن القوات الإسرائيلية شنت غارات جوية على مواقع شمالي القطاع، في حين جرى إطلاق صواريخ وقذائف من غزة باتجاه المستوطنات الإسرائيلية.

 

واتفاق فرقاء ليبيا على إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية في ديسمبر المقبل

اتفقت أطراف ليبية متناحرة على إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية في العاشر من ديسمبر القادم.

وبحسب بيان مشترك صادر عن أربعة وفود شاركت في اجتماع استضافته فرنسا، فقد تم الاتفاق على وضع الأسس الدستورية للانتخابات وسن القوانين المرتبطة بها حتى منتصف شهر سبتمبر القادم>

 

وإسرائيل تقطع خطوط الكهرباء عن قطاع غزة

أفادت شركة توزيع الكهرباء في المحافظات الجنوبية في فلسطين، بأن إسرائيل أقدمت على فصل خطوط الكهرباء الرئيسية المغذية للقطاع من داخل الخط الأخضر بشكل مفاجئ.

 

مقتل 4 بينهم شرطيان في هجوم إرهابي ببلجيكا

أعلنت الشرطة البلجيكية مقتل اثنين من رجال الأمن برصاص مهاجم تمكنت من تحييده في وسط مدينة لييج، جنوب بلجيكا، حوالي الساعة العاشرة والنصف بالتوقيت المحلي. كما تشير المعلومات إلى مقتل مواطنة كانت داخل سيارتها خلال الاعتداء المسلح. كما أصاب المعتدي اثنين من فرقة مكافحة الجريمة قبل أن يتم تحييده.

 

وبطل الدوري الإنجليزي يحسم صفقة ضم نجم عربي

توصل مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، لاتفاق مع ليستر سيتي لانتقال رياض محرز نجم الجزائر إلى صفوف السيتيزن مقابل 75 مليون جينيه استرليني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق