زحمة

إسرائيل تتوعد لمسيرات “الأرض”.. العالم في 60 ثانية

أهم خمسة أخبار في العالم.. الخميس 29 مارس 2018

زحمة

عشية مسيرات العودة الكبرى غدا الجمعة.. إسرائيل تتوعد

يستعد الفلسطينيون، للخروج في مسيرات دعت إليها اللجنة التنسيقية الدولية لمسيرات “العودة الكبرى”، يوم غد الجمعة المصادف للذكرى الـ42 ليوم الأرض.

حملت وزارة الخارجية الفلسطينية، في بيان، الحكومة الإسرائيلية برئاسة بنيامين نتنياهو، المسؤولية الكاملة والمباشرة عن نتائج وتداعيات التهديدات التي صدرت عن الجيش الإسرائيلي تجاه المواطنين الفلسطينيين.

 

وموسكو ترد بالمثل.. استدعاء السفير الأمريكي وطرد 60 دبلوماسيا

قال سيرجي لافروف وزير الخارجية الروسي، إن موسكو ستغلق القنصلية الأمريكية في سان بطرسبرج، مشيرا إلى أن موسكو سترد بالمثل على طرد دبلوماسيين.

كما أكد لافروف، أن موسكو ستستدعي السفير الأمريكي، وستطرد 60 دبلوماسيا أمريكيا.

 

وجدار حدودي بين أمريكا والمكسيك

نشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على صفحته في “فيسبوك” صور عملية بناء الجدار الحدودي الفاصل بين الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك.

 

والصين تبني أطول جسر بحري يربط بينها وبين ماكاو وهونغ كونغ

تعكف السلطات الصينية على بناء جسر يعتبر من العجائب الهندسية فهو الأطول فوق الماء في العالم ويربط بين الأراضي الصينية وماكاو وهونغ كونغ، ويتضمن طريقا متعرجة فضلا عن نفق تحت الماء وتُستخدم في بنائه كمية من الفولاذ تكفي لبناء 60 برجاً مثل برج ايفل.

 

تجمد مفاوضات برشلونة وأومتيتي لتجديد تعاقده

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية في تقرير لها اليوم الخميس أن برشلونة قدم عرضا للاعب الفرنسي لكنه لم يلق قبولا لديه ولدى ممثليه.

ويمتد تعاقد أومتيتي مع برشلونة حتى صيف عام 2021 وعلى الرغم من ذلك فإن اللاعب لا يشعر بالرضا بسبب قيمة راتبه المنخفض والتي لا تتساوى مع ما يحصل عليه بعض البدلاء في صفوف البلوجرانا.

اقرأ ايضاً :   أطفال داريا "يكتشفون" البسكويت.. العالم في 30 ثانية

ندى الخولي

ندى الخولي




الأعلى قراءة لهذا الشهر