مجتمع

إخلاء سبيل 13 شخصا علقوا سيدة على عامود إنارة بالشرقية

النيابة تقرر إخلاء سبيل 13 شخصًا متهمين بتعليق سيدة على عامود نور

المصري اليوم -الفجر

قرر القاضي الجزئي بمحكمة بلبيس بالشرقية، اليوم الأحد، إخلاء سبيل 13 شخصا وبرائتهم من  واقعة اتهامهم بالتعدي على فتاة بالضرب وربطها على عامود إنارة على خلفية اتهامها بمحاولة خطف طفل.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد بقيام عدد من الأهالي بالتحفظ على سيدة بعد تعليقها على عامود كهرباء لاتهامها بمحاولة خطف طفل، وبالفحص تبين أنها تدعى «نبوبة. ش. ع» 28 سنة ربة منزل، وسبق اتهامها في القضية رقم 27187 لسنة 2016 جنح بلبيس بتهمة السرقة.

وقام عدد من الأهالي بضبطها أثناء تواجدها بمنزل «فاطمة رضا شاكر» 21 سنة مقيمة أرض علون، واتهموها بمحاولة خطف طفل السيدة الرضيع 14 يوما، وتوجهت قوة من الشرطة وحررت المتهمة من أيدى الأهالي، وبسؤالها أنكرت ما نسب إليها وقررت أنها حاولت التسلل للمنزل لسرقة هاتف محمول شاهدته من شباك المنزل إلا أن الأهالي قاموا بضبطها.

وحددت المباحث هوية المتهمين وضبطت 13 منهم وهم «أحمد.ح .أ» 30 سنة كهربائي، و«فتحي. م. ع» 22 سنة سائق توك توك، و«إسماعيل.م.إ» 58 سنة موظف بالمعاش، وشقيقه «صبرى» 40 سنة عامل، و«أحمد.ع.الـ» 22 سنة عامل، و«عادل.ص» 24 سنة عامل، و«محمد.م.أ» 17 سنة عامل، و«إسلام.ح.أ» 26 سنة سائقن و«سامح.الـ.ع» 31 سنة عامل، و«شوقي.م.ش» 31 سنة مبيض محارة، و«محمود.ف.أ» 20 سنة عامل، و«موسى.إ.م» 22 سنة عامل، و«محمد.ر.ش» 27 سنة خراط «شقيق المُبلغة»، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

إغلاق