مصر في دقيقة

إحباط هجوم على السفارة الأمريكية.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر..الثلاثاء 4 سبتمبر 2018

زحمة

إحباط هجوم استهدف السفارة الأمريكية في القاهرة

أعلنت الداخلية المصرية توقيف من وصفته بشخص “يعتنق بعض الأفكار المتطرفة” بمحيط السفارة الأمريكية حال محاولته القيام بـ”عمل عدائي”، فيما قالت السفارة في تغريدة لها إن العمل بالسفارة عاد لطبيعته، بعد انتهاء الشرطة من التحقيقات في موقع الحادث.

أفادت السفارة الأمريكية في القاهرة، منذ قليل، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتامعي “تويتر”، بوقوع “حادث” في محيطها.

والآثار تعلن: القرية المُكتَشفَة أقدم مِن أهرام الجيزة بألفَي عام!

اكتشف فريق مِن علماء الآثار قرية مصرية قديمة تبعد 87 ميلا شمال القاهرة بتل سمارة في محافظة الدقهلية، وأكدت وزارة الآثار أنها واحدة من أقدم المستعمرات في البلاد ويعود تاريخها إلى قبل الفراعنة، حسبما أشارت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية.

ومقتل 4 مسلحين في معركة مع الشرطة بالعين السخنة

لقي أفراد عصابة متخصصة في ارتكاب وقائع السرقة بالإكراه، مصرعهم في معركة مسلحة دارت رحاها مع الشرطة، في طريق العين السخنة، وأعلنت وزارة الداخلية عن العثور على بندقيتين آليتين وأخرى خرطوش مع القتلى، بينما دلت التحريات على معلومات جنائية سابقة لثلاثة منهم، وسابق اتهامهم في قضايا حيازة سلاح ومخدرات وسرقة بالإكراه.

وكاميرا محطة بنزين تُؤكّد اعترافات المتهم بقتل طفلَيْه

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أمس، مقطع فيديو يدين المواطن المصري محمود نظمي، المتهم بقتل طفليْه، المعروف إعلاميا بـ”قاتل طفلي ميت سلسيل”، والذي أثار جدلا كبيرا مؤخرا.

وكشف الفيديو الذي سجلته محطة وقود الشرقاوي في مدينة ميت سلسيل، لغز جريمة قاتل طفليه في الدقهلية، إذ كشف دخول المتهم بصحبة طفليه إلى المحطة لتموين السيارة، قبل أن يتوجه بهما إلى كوبري فارسكور لإلقائهما في الماء.

ووزير الرياضة يحضر مران المنتخب

حضر الثنائي أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، مران منتخب مصر الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد برج العرب، استعدادًا لمواجهة النيجر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق