مصر في دقيقة

إحباط هجوم إرهابي في شمال سيناء.. الخميس 18-7-2019

أهم 5 أخبار في مصر اليوم .. الخميس 18-7-2019

 

أعلن المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي، إحباط هجوم انتحارى على أحد الارتكازات الأمنية بشمال سيناء.

وذكر الرفاعي في بيان أن “عناصر القوات المسلحة تمكنت من إحباط عملية انتحارية بواسطة أحد العناصر الإرهابية صباح اليوم بجوار موقف السيارات بمدينة الشيخ زويد وبالقرب من أحد الارتكازات الأمنية وأسفر الهجوم عن استشهاد أحد أبطال القوات المسلحة.

أعلن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أن ما تداولته بعض وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء حول إصدار تعليمات من وزارة الكهرباء للمحصلين بقراءة العدادات كل شهرين؛ بهدف إدخال المواطنين في شريحة أعلى للكهرباء، عاري تمامًا عن الصحة.

أعلن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أن ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء تُفيد بارتفاع أسعار الأرز في جميع المنافذ التموينية إلـى 12 جنيهًا، عاري تمامًا عن الصحة.

وأوضح المركز الإعلامي في بيان، الخميس، أنه تواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، ونفت تلك الأنباء تمامًا، مُؤكدةً أنه لا صحة على الإطلاق لارتفاع أسعار الأرز التمويني إلـى 12 جنيهًا، بل على العكس فإن سعره في منظومة التموين 9 جنيهات.

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارا وزاريا بأن يصبح الثلاثاء المقبل إجازة رسمية في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام بمناسبة ثورة 23 يوليو.

يدرس نادي باوك اليوناني، الاستغناء عن اللاعب عمرو وردة بعد الأزمة التي أثيرت بشأنه في الأيام القليلة الأخيرة، أثناء مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس أمم أفريقيا، وعلى إثرها تم استبعاده نهائيا من المشاركة مع المنتخب، قبل أن يتراجع مجلس اتحاد الكرة السابق في القرار ويعيده مرة أخرى لاستئناف المنافسات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق