مصر في دقيقة

إحالة قانون “أوبر” و”كريم” إلى مجلس النواب.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم.. الأربعاء 21 مارس

 

 

 

قال أشرف سلطان، المتحدث باسم رئاسة الوزراء، إن الحكومة أحالت مشروع قانون «أوبر» و«كريم» إلى مجلس النواب، بعد إجراء تعديلات عليه، مشيرًا إلى أن «الشركتين عالميتين تعملان في السوق المصري، ونحتاج لوضع ضوابط لعملهما، ومعرفة كل طرف حقه».

 

جددت نيابة أمن الدولة العليا حبس 8 متهمين بألتراس أهلاوي، 15 يوما علي خلفية التحقيقات  في أحداث الشغب التي وقعت أثناء مباراة الأهلي ونادي مونانا الجابوني باستاد القاهرة الثلاثاء الماضي.

ووجهت النيابة إليهم تهمة تولي قيادة جماعة إرهابية و البعض الآخر تهمة الإنضمام إلي جماعة إرهابية، وقررت حبسهم 15 يوم على ذمة التحقيقات، في أحداث العنف التي وقعت بمدرجات استاد القاهرة.

كشف مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة تفاصيل العثور على عدد من الحمير المذبوحة داخل مخزن بكرداسة، حيث أكد أن المخزن عبارة عن قطعة أرض يحيط بها سور، مستأجرة من أحد الأشخاص لصالح السيرك القومى لاستخدامها فى ذبح الحمير الخاصة بإطعام الأسود والنمور التابعة للسيرك القومى.

أصدرت محكمة النقض في جلستها المنعقدة اليوم، حكما نهائيا وباتا ببراءة وزير الثقافة الأسبق فاروق حسني، في قضية اتهامه بالكسب غير المشروع، ورفضت المحكمة الطعن المقدم من النيابة العامة على الحكم الجنائي الصادر ببراءة الوزير الأسبق.

وأخيرا في الرياضة تقرر إقامة منتخب مصر الأولمبى ومنتخب السعودية المقرر لها الجمعة المقبلة على الاستاد الفرعى لملعب الجوهرة بالمدينة الرياضية فى السعودية.

ويستعد منتخب مصر الأولمبى لأمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

تقام ودية المنتخب الأولمبى والسعودية الثانية يوم 26 مارس على استاد الجوهرة الرئيسى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق