أخبار

إحالة أوراق الطبيب قاتل أولاده وزوجته إلى المفتي

حدَّدت المحكمة جلسة 2 مارس المقبل للنطق بالحكم

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ، اليوم “الأحد”، إحالة أوراق الطبيب أحمد عبدالله زكي، المتهم بقتل زوجته وأطفاله الثلاثة إلى مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي لتوقيع عقوبة الإعدام على المتهم، وحددت المحكمة جلسة 2 مارس المقبل للنطق بالحكم.

من جانبها قالت وفاء شهاب الدين، والدة الضحية، حسب موقع مصراوي: “هذا هو القصاص العادل من رجال يقضون بعدل الله على الأرض”.

وأضافت: “ابنتي الجميع يعرف أخلاقها ويعرفون أسرتها خاصة بعد طعن القاتل في شرفها وحاول إثبات خيانتها ليبرر جريمته الشنعاء، لكن الله العلي القدير انتقم منه بعدما وقفت بجواره في محنته، وكان رد الجميل منه الطعن في شرفها وقتلها لكن في النهاية الله اسمه العدل وكل الشكر لرجال القضاء الذي أعاد الحق لابنتي وأطفالها الثلاثة”.

وذبح المتهم زوجته “منى فتحي السجيني”، 38 سنة، أخصائية تحاليل، وأبنائه الـ٣، وهم عبدالله، 8 سنوات، و”عمر” 6 سنوات، و”ليلى” 4 سنوات، داخل شقتهم في برج عمر بن بحي سخا في مدينة كفر الشيخ في نهاية العام الماضي.

 وفي اعترافاته أقر المتهم بذبحه زوجته خنقا ثم ذبحها بالسكين وقتل أنجاله ذبحا بسكين مطبخ وهم نائمون، ولم يكن معه شركاء، وأوضح أنه خنق زوجته باستخدام حبل الستارة، وطعنها في رقبتها بسكين المطبخ، ثم ذبح ابنته ليلى 4 سنوات في أثناء نومها وذبح عبدالله 8 سنوات، وعمر 6 سنوات، وهما نائمان في غرفة نومهما.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق