سياسةفيديو

أ ش أ: القبض على أشقاء النائب الأردني المعتدين على العامل المصري

زحمة –

egyworker

قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الاثنين، إن مصدرا أمنيا أردنيا أبلغها منذ قليل إلقاء السلطات الأردنية القبض على ثلاثة من أشقاء النائب زيد الشوابكة المتهمين بالاعتداء على عامل مصري في إحدى مطاعم مدينة العقبة.

وأفادت الوكالة الرسمية أن التحقيقات بدأت مع المتهمين الثلاثة في حادثة الاعتداء على العامل المصري خالد السيد عثمان. وقال المصدر الأمني: “إنه يجري حاليا التحقيق مع أشقاء النائب الشوابكة من أجل إحالتهم إلى القضاء الأردني لتأخذ القضية السياق القانوني المتبع في مثل تلك القضايا”.

وكانت السفارة المصرية في عمان قد استنكرت أمس الأحد حادثة الاعتداء على العامل المصري أثناء تأدية عمله بأحد المطاعم بالعقبة على يد أسرة النائب الشوابكة وذلك في حضوره وآخرين، مؤكدة على أنها لا تقبل بتوجيه أي إهانات لأي مواطن مصري من أي شخص أيا كان وأنها تعمل على ضمان احترام كرامة وحقوق كافة المواطنين المصريين بكافة السبل.

يشار إلى أن حالة من الغضب والاستهجان قد سادت الشارع الأردني بعد انتشار فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر أشخاصا برفقة النائب الشوابكة الجمعة الماضية، وهم يعتدون بالضرب المبرح على العامل المصري في أحد المطاعم.

وبحسب صحف الكترونية أردنية فإن الأشخاص الذين كانوا برفقة النائب قاموا بجر العامل لإحدى الغرف الداخلية في المطعم وانهالوا عليه بالضرب المبرح.. كما أظهرت إحدى مقاطع الفيديو توبيخ أحد الرجال – في إشارة إلى النائب الأردني – وهو يقوم بتأنيب العامل قبل مسارعة بعض مرافقيه بتوجيه اللكمات له.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق