زحمة

أوّل هدنة تُقرّها طالبان منذ الغزو.. العالم في 60 ثانية

أهم خمسة أخبار في العالم.. السبت 9 يونيو 2018

زحمة

أوّل هدنة تقرّها طالبان منذ الغزو

أعلنت حركة طالبان وقفا لإطلاق النار مع القوات الحكومية الأفغانية لمدة ثلاثة أيام بالتزامن مع عيد الفطر.

وهذه هي المرة الأولى التي تُوافق فيها طالبان على وقف لإطلاق النار منذ الغزو الذي قادته الولايات المتحدة لأفغانستان في عام 2001.

 

وكيم يتوجه إلى سنغافورة بكل ما لذّ وطاب!

أفادت صحيفة تصدر في سنغافورة بأن طائرة شحن طراز “إيل -76” ستصل إلى البلاد الأحد، ومن المحتمل أن تحمل على متنها مواد غذائية لزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون.

وكشفت صحيفة “ستريتس تايمز” أن طائرة قادمة من كوريا الشمالية ستنتظرها في مطار “تشانغي” شاحنات مزوّدة بثلاجات لحفظ المواد المعرّضة للتلف.

 

وقمة محتملة بين ترامب وبوتين في فيينا

ذكرت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قال السبت، إنه يأمل أن تتحسّن العلاقات بين موسكو وواشنطن، لكن الكرة في ملعب الولايات المتحدة.

وصرّح المتحدث باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، السبت، بأن بوتين تحدث في أثناء زيارة إلى النمسا خلال الأسبوع الجاري، عن احتمال عقد قمة مع نظيره الأميركي دونالد ترامب في فيينا.

 

وبسبب مسلسل… الكويت تعتذر رسميًّا للسودان

كشف مصدر مطلع بسفارة السودان لدى الكويت عن تلقيها اعتذارا رسميا على خلفية احتجاجها على مسلسل يسيء للسودانيين، وقال إنهم تقدموا باحتجاج لدى الخارجية الكويتية فور بث الحلقة الثانية المسيئة للسودانيين في ثاني أيام رمضان، وفقا لشبكة “الشروق” السودانية.

 

وريال مدريد يقدّم عرضًا جديدًا لكريستيانو رونالدو

أشارت تقارير إخبارية إلى أن ريال مدريد قدّم عرضا لتجديد عقد مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ويشمل رفع راتبه السنوي ليصل إلى 25 مليون يورو بالإضافة إلى 7.5 مليون متغيّرات.

اقرأ ايضاً :   مهاجم مرسيليا: الله أكبر ..وطعن حتى الموت..العالم في 60 ثانية

ندى الخولي

ندى الخولي




الأعلى قراءة لهذا الشهر