ثقافة و فن

أوَّل ظهور لأحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل بعد شائعات انفصالهما

أثناء وجودهما لحضور مسرحية "الملك لير"

انتشرت الفترة الماضية العديد من التقارير الفنية التي تقول إن الثنائي أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل انفصل، لكن ظهر الثنائي لأول مرة منذ تداول الشائعات في نهاية مارس 2019.

وشارك الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه على موقع “إنستجرام” صورة له جمعته بزوجته ندى الكامل، ويعدّ هذا أول ظهور لهما بعد شائعة الانفصال التي انتشرت على نطاق واسع خلال الشهر الماضي.

وظهر الفيشاوي وزوجته في الصورة، في أثناء وجودهما لحضور مسرحية “الملك لير”، التي يمثّلها الفنان يحيى الفخراني ووالده الفنان فاروق الفيشاوي، وتُعرض على خشبة مسرح الماركي The Marquee بكايرو فستيفال سيتي في القاهرة الجديدة.

 

View this post on Instagram

 

About to watch #KingLear 🍿 #Theatre #Fishawy

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

الفيشاوي كان نشر صورة لزوجته ندى، عقب يوم واحد من الشائعات، حيث هنأها بعيد مولدها، طالبا منها أن تبقى قوية، قال معلقا على الصورة: “أنا أحبك”.

 

View this post on Instagram

 

To my lovely staying strong wifey Happy birthday I love you

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

وأثيرت تلك الشائعات لأن الفيشاوي كان استخدم نفس الصورة التي نشرها لندى يوم عيد ميلادها، مسبقا، وشكرها على القوة التي تمنحها له، لكنه حذف المنشور بعد ساعات.

في حين أشار متابعو الثنائي إلى إلغائه متابعة حساب ندى عبر “إنستجرام”، لكنه ربما لم يفعل فقد أغلقت هي حساباتها بشكلٍ مفاجئ، ولهذا السبب لا يظهر ضمن قائمة من يتابعهما.

وما أكد شكوك المتابعين حول انفصال ندى وأحمد، هو انتشار بوست من حساب ندى الكامل، وتحدثت عن بداية إجراءات انفصالها عن الفيشاوي، لكنه حُذف أيضا.

ندى الكامل

وفي أول تعليق له على الأخبار، أكد الفيشاوي أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة وكلها مجرد شائعات، اتضح أن الأمر كان مجرد خلاف بين الزوجين، وعلق الفيشاوي أن هذا أمر طبيعي يحصل بين أي ثنائي في كل مكان ولا يوجد أي داعٍ لكل هذه الضجة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق