ثقافة و فن

أوَّل صورة رسميّة من حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي

يبدو أن العروسين تعمّدا إخفاء موعد الزفاف وتفاصيله

فوجئ الجمهور بإقامة حفل زفاف الفنان محمد رشاد والمذيعة مي حلمي بعد أكثر من 24 ساعة على إحيائه بشكلٍ مفاجئ.

جدير بالذكر أن الحفل كان أُلغي سابقاً قبل ساعات من موعده، والذي كان مقررا إقامته في أكتوبر 2018.

واحتفل مساء السبت 23 مارس، المطرب محمد رشاد بزفافه على المذيعة مي حلمي، حيث جاء زواجهما بمثابة المفاجأة، إذ لم يكشفا عن أي تفصايل عنه أو حتى عن عودتهما لبعضهما بعد إلغاء حفل زفافهما الأول في أكتوبر الماضي.

وفي أول تعليق له بعد زواجه نشر رشاد عبر حسابه على موقع “إنستجرام” صورته مع مي من حفل الزفاف وكتب معلقا: “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات”.

View this post on Instagram

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ❤️ #محمد_رشاد #بتاعت_الراديو

A post shared by Mohamed Rashad – محمد رشاد (@mohammedrashadofficial) on

من جهتها، وبعد ساعات قليلة من حفل زفافها على محمد رشاد تواجدت مذيعة الراديو مي حلمي عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وقامت بمشاركة متابعيها بفيديو من الحفل، وظهرت مي في الفيديو وهي ترقص مع عريسها على أنغام أغنية للفنان مصطفى قمر “الليلة دوب”، وكتبت في تعليقها عليه “قبل تصبحو على خير مفيش حاجة بتقف قدام الحب.. والنصيب غلاب.. أنا العروسة”.

وشاركت المذيعة مي حلمي، صورا ومقاطع فيديو من زفافهما، حيث حرص الفنان هشام عباس على حضور الحفل والغناء به، وكذلك مذيعة الراديو أميرة نور، والإعلامي تامر شلتوت، بينما اقتصر باقي الحضور على أصدقاء وعائلتي العروسين.

ويبدو أن العروسين تعمدا إخفاء موعد الزفاف وتفاصيله، ربما تجنبا لما حدث في الحفل السابق وتسبَّب في صدمة لهما وللجمهور، وكتبت مي عبر صفحتها الخاصة على “إنستجرام”:

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق