أخبار

أول رد من “سيتي ستارز” بشأن ظهور حالة كورونا داخل المول

المول التجاري ينشر بيانا وفيديو لايف

علق مول “سيتي ستارز” لأول مرة بخصوص ما تداولته السوشيال يديا وبعض واسائل الإعلام عن أول ظهور لحالة كورونا في مصر، وكان في المول التجاري.

وكتبت صفحة المول الرسمية على “فيسبوك” على ما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي بخصوص ظهور مصاب بفيروس كورونا داخله، مشيرين إلى أن المول مفتوح بشكل عادي وطبيعي، نافين صحة تلك الأخبار.

وتابع مسؤولو المول أنه “في حالة ظهور مصاب فسنبادر بنشر الحقيقة؛ حرصًا على سلامة زائرينا والعاملين بالمركز التجاري،  ونؤكد أن الجهة المسؤولة في البلد عن عمل أي إجراء وقائي أو حتى احترازي هي وزارة الصحة، فبرجاء عدم نشر معلومات خاطئة”.

 

ونشرت الصفحة بعد هذا البوست، منشوات أخرى من السجل المدني داخل المول التجاري و فيديو آخر لايف.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة في بيان مشترك مع منظمة الصحة اكتشاف حالة إيجابية لأجنبي حامل فيروس كورونا الجديد في مصر، الأمر الذي استلزم اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية اللازمة، سواء للمريض نفسه أو المخالطين للحالة الحاملة للفيروس، وفقا لإجراءات الوقاية المنصوص عليها من منظمة الصحة العالمية، والتي تشرف عليها مع وزارة الصحة والسكان والجهات المعنية في مصر بنفسها.

وحسب بيان الوازرة، فإن المختلطين مع الحامل لفيروس كورونا الجديد في مصر، تم عزلهم داخل منازلهم، لمدة 14 يوم وهي فترة حضانة المرض المنصوص عليها في إجراءات الوقاية، حيث يتم متابعتهم دوريًا كل 8 ساعات وإعطائهم الإرشادات الصحية الواجب اتباعها، كما تم تعقيم المبنى الذي كانت تقيم به الحالة والمخالطين لها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق