إعلامرياضة

أوّل تعليق مِن مدحت شلبي بعد قرار وقف برنامجه على “بيراميدز”

"الأعلى للإعلام": منع بث برنامج مدحت شلبي على قناة "بيراميدز"

يلا كورة – مصراوي

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام منع بث برنامج “مساء بيراميدز” والذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي بالإضافة إلى منع ظهور مرتضى من الظهور على جميع وسائل الإعلام.

ونشر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بيانًا رسميًا، أكد فيه أنه تم منع بث برنامج “مساء بيراميدز” لمدة 15 يومًا بسبب ما تم عرضه في حلقتي 12 سبتمبر و27 من نفس الشهر والذي تضمّن إهانات وانتهاكات صارخة لحرية الرأي والتعبير والقيم والأخلاق الاجتماعية باستضافة أحد المسؤولين والسماح له بالتلفظ بعبارات مسيئة تخالف ميثاق الشرف الإعلامي.

كما قرر المجلس منع ظهور السيد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمطبوعة والمواقع الإلكترونية بسبب تجاوزاته في برنامج “مساء بيراميدز” والتي خالفت ميثاق الشرف الإعلامي.

ونص البيان على أنه سيتم تنفيذ هذه القرار من تاريخ صدور البيان.

وفي أول تعليق له، قال الإعلامي مدحت شلبي، مقدم برنامج “مساء بيراميدز”، إنه يحترم قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بشأن وقف برنامجه 15 يومًا.

ونقل موقع “مصراوي” في أول تصريح له عقب القرار، اليوم الثلاثاء، أن الجميع يهدف لإعلاء الأخلاق والروح الرياضية بين الجميع، وتساءل شلبي: “حلقة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، التي على أثرها صدر القرار المذكور، هل خرج مني فيها بشكل شخصي كلمة واحدة ضد الأخلاق والآداب العامة؟”، وتابع شلبي: “هل هناك تطاول حدث مني شخصيا؟”.

وأضاف: “وأطالب السادة الأفاضل متخذي القرار بتوضيح أسباب إيقاف البرنامج في المدة المذكورة”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق