زحمة

أولتراس أهلاوي يعلن حل الرابطة ويحرق العلم

أولتراس أهلاوي يعلن حل الرابطة ويحرق علمها

زحمة

أعلنت رابطة “أولتراس أهلاوي” حل الرابطةنهائيًا، وحرق أعضاء من الرابطة العلم الخاص بهم، ما يعني نهاية الرابطة بشكل نهائي.

وقالت الرابطة في بيان على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قبل دقائق من إغلاقها: “قررنا من أجل الحفاظ على مستقبل الجميع، وحتى لا يستغلنا أحد استغلالا سيئا، حل جروب ألتراس أهلاوي نهائيا”.

وأكدت الرابطة في بيانها أنها منذ تأسيسها في 13 أبريل 2007 حاولوا مساندة النادي الأهلي داخل وخارج مصر، ولم يتخلفوا عن حضور أي مباراة، للوقوف بجانب الفريق في جميع الألعاب، مشيرين إلى أن المباريات متاحة أمام أي مشجع والغرض منها المشاهدة والاستمتاع فقط لا غير.

وكانت رابطة أولتراس أهلاوي قد أعلنت في 23 أبريل الماضي، تجميد نشاطها الكروي لأجل غير مسمى.

وأصدرت الرابطة بياناً فى وقت سابق نددت فيه باستغلال بعض القنوات الخارجية أحداث مباراة مونانا الجابونى على استاد القاهرة بذهاب دور الـ32 لبطولة دورى الأبطال الأفريقى لأسباب سياسة، وتعهدت بالالتزام التام فى الفترة المقبلة والتعاون مع الدولة فى عودة الجماهير للمدرجات بدون أى خروج عن النص.

وطالبت الرابطة حينها الرئيس عبد الفتاح السيسى بالعفو عن المسجونين بعد أحداث مباراة مونانا ودعت لفتح حوار مع جماهير الألتراس يصب فى مصلحة الدولة.

اقرأ ايضاً :   الغواص المصري خالد زكي ينفي مشاركته في عملية إنقاذ "فتية الكهف"
ندى الخولي

ندى الخولي




الأعلى قراءة لهذا الشهر