ثقافة و فنمنوعات

أوسكار 2019.. كيف أعاد جيمس ماكفوي شعور الأيام الأخيرة للمدرسة؟

سمح للجميع بذلك بهدف البيع لصالح جمعية خيرية

 

Cosmopolitan

يرتدي المشاهير أفضل ما لديهم في حفل توزيع الأوسكار، حيث كانت ليدي جاجا، الممثلة والمغنية الأمريكية، ترتدي ألماسة تصل قيمتها 23 مليون جنيه إسترليني، بما في ذلك قلادة كانت آخر من ارتدتها الممثلة البريطانية أودري هيبورن، إلى جانب ذلك ارتدت جيما شان – الممثلة والعارضة البريطانية- أكثر فستانًا مذهلاً من تصميم فالنتينو، مُصمم الأزياء الإيطالي، فضلاً عن آشلي جراهام، عارضة الأزياء الأمريكية، أثارت إعجاب الجميع  بإرتدائها فستان ذيل السمكة من تصميم زاك بوزين، مصمم الأزياء الأمريكي.

ولكن في هذه المناسبة، قرر جيمس ماكفوي، الممثل الأسكتلندي السماح لأصدقائه من المشاهير بالتوقيع على قميصه الأبيض، بقلم أحمر، مما يجعلنا نتذكر الأيام الأخيرة للمدرسة  أكثر من الشعور بأجواء حفل توزيع جوائز الأوسكار، لذا صار الأمر مدهشًا!

شارك الممثل الاسكتلندي صورته – مع عدد من المشاهير الذين وقعوا على قميصه- على موقع إنستجرام بعد الحفل، وشملت الصورة الممثلة تشارليز ثيرون،  والممثلة بري لارسون، وسارة بولسون، والمنتج صامويل ليروي جاكسون،  والممثل مايكل بي جوردن، من بين آخرين.

“بالتأكيد سنسمح لكل هؤلاء بالتوقيع بأي كلمة يريدونها في أي وقت نرتدي فيه أي شيء” حسب قوله.

ماكفوي كان في حفل توزيع جوائز الأوسكار لتقديم جائزة أفضل مونتاج صوت، لفيلم “بوهيميان رابسودي” جنبًا إلى جنب مع ممثلة مسلسل “بلاك بانثر” داناي جوريرا.

وفي الوقت الذي ظهر فيه على شاشة التليفزيون، لم يظهر على قميصه أي توقيعات، مما قاد التخمين أن ما ناله من توقيع على قميصه كان في أثناء الحفل وبعده.

موضحًا ماكفوي لمجلة “فانيتي فير” الأمريكية،  أن الهدف من التوقيع الجماعي هو بيع القميص في مزاد لصالح جمعية للأعمال الخيرية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق