مجتمعمنوعات

أن تدعو غريبا إلى القهوة .. 14 احتمالا

ماذا سيحدث إن دعوت غريبا إلى شرب القهوة

Newyorker- هالي كانتور

ترجمة دعاء جمال

1. سيرفضون       

2. سيرفضون ويسخرون مني لعدم تملكي أصدقاء كافيين لأحتسي القهوة معهم.

3. لن يجيبوا، وسأظل انتظر الرد لشهور، غير قادرة على التركيز في أي شيء أخر لأننى سأكون مشتتة للغاية وأنا اتخيلهم وهم يرفضون طلبي.

4. سيوافقون، لكن بدون حماس كاف، وسأعلم بأنهم لا يريدون ولكنهم شديدي الأدب ولا يريدون أن يرفضوا طلبي، وعندها سأشعر بذنب غامض طوال وقت احتسائنا للقهوة لأنه سيكون من الواضح تفضيلهم لأن يكونوا بمكان آخر.

5. سيقبلون، لكن في الطريق لاحتساء القهوة سيتم اختطافي، ولن يعلموا وسيعتقدون أننى تخليت عنهم وسيغضبون مني بشدة، فضلا عن  اختطافي.

6. سيوافقون، وسنحظي بوقت مثالي ونتواصل بشأن وضعنا، ونحن في سن العشرين ونعمل فى مجالات إبداعية ونكافح لنحقق أي إنجاز كل يوم. سيخيم الظلام في الخارج بينما نتحدث ونضحك حتى المساء، وعندما نفترق سنتفق بأنه كان وقتاً محبباً حقاً وأننا بالتأكيد سنتناول العشاء قريباً، ثم لن نتحدث مجدداً.

7. سيوافقون، وسنمضي وقتاً رائعاً ونصبح أصدقاء سريعاً، ثم يجعلوني أذهب لزفافهم وسيكون مكلفاً.

8. سيرتدون ملابس ألطف من ملابسي. .

9. سأنسى محفظتي في المنزل ولا أدرك أنني نسيتها  وعندها سيكون عليهم الدفع لي وسيعتقدون بأننى دعوتهم فقط لأخدعهم ليشتروا لي مشروباً فاخراً.

10. سيعتقدون أننى دعوتهم لاحتساء القهوة لأنني معجبة بهم.

11. سأعجب بهم.

12. سنعجب ببعضنا البعض، ثم نغرم ونحظى بثلاثة أطفال، لكن لا يزال علينا أن نعمل، لذا لن يكون هناك إنتباه أبوي كاف، وسيمتلىء المنزل بالتوتر، وبعد سنوات سيقتل أحد الأطفال واحداً من الأطفال الأخرين وسأتخطى حزني وإحساسي بالذنب بإغراق نفسي في بحيرة المنزل الصيفي.

13. سيدعون أنهم أصبحوا أصدقائي ليتقربوا مني كفاية لمعرفة نقاط ضعفي، ثم يتلاعبون بي لتدميري.

14. سيقبلون وسأتطلع لاحتساء قهوتنا لأسابيع، ثم في اليوم المقرر، سأكون متعبة ولن أكون متحدثة جيدة وسأجرح مشاعرهم بأن أبدو غير مهتمة بهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق