أمطار غزيرة ورعدية غدًا.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الأربعاء 24 يناير 2018

زحمة

الأرصاد تعلن: أمطار غزيرة ورعدية الخميس

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود الخميس طقس بارد شمالا حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارا، شديد البرودة ليلا.

ويستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، تمتد لبعض محافظات شمال الصعيد ووسط سيناء، تكون غزيرة ورعدية أحيانا.

و“الوطنية للانتخابات” تبدأ حصر توكيلات السيسي.. وتصدر بيانًا تفصيليا

تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي بأوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية في اليوم الخامس لفتح باب الترشح، الأربعاء، حيث حضر المحامي محمد بهاء أبوشقة، إلى مقر الهيئة الوطنية للانتخابات، بصفته ممثلا قانونيا للحملة الانتخابية للرئيس السيسي، بصحبة عدد من أعضاء الحملة، حاملين مجموعة من الصناديق التي تضم نماذج التأييد التي جمعتها الحملة، منذ فتح باب تحرير التوكيلات في 20 يناير الجاري.

وقال المستشار محمود الشريف، المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات: «ليس لدينا عدد إجمالي أو نهائي حتى الآن، لعدد التوكيلات التي تقدم بها المحامي محمد بهاء أبوشقة وكيلا عن الرئيس السيسي، لأن الهيئة ما زالت تفحص الاعداد، وتتأكد من تقديم كل المستندات المرفقة».

ومطار القاهرة يسمح لشيرين عبدالوهاب بالسفر بأقراص مخدرة

سمحت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي، اليوم الأربعاء، للمطربة شيرين عبدالوهاب، بالسفر إلى باريس وبحيازتها 35 قرصا مخدرا لعقار “الزنكس” والمحظور حيازته طبقا للقانون.

اقرأ ايضاً :   غدًا أمطار مؤكّدة والقاهرة "9" درجات.. مصر في دقيقة

أظهرت الخدمة المعنية على جهاز كشف الحقائب، في أثناء إنهاء إجراءات سفر المطربة شيرين عبدالوهاب على الطائرة المصرية المتجهة إلى باريس، وجود أقراص داخل حقيبة السفر الخاصة بها، وبمراجعتها تبين أنها لعقار “الزنكس” المخدر والمدرج على جدول 2 ومحظور حيازته، ويبلغ عددها 35 قرصًا.

وإصابة 8 سائحين ألمان في انقلاب ميكروباص سياحي بالبحر الأحمر

أصيب 8 سائحون ألمان، اليوم الأربعاء، في انقلاب ميكروباص سياحي بطريق (سفاجا – القصير)، جنوبي البحر الأحمر.
تلقت غرفة عمليات الإسعاف، إخطارًا بانقلاب ميكروباص سياحي بالكيلو 38 طريق (سفاجا – القصير)، جنوبي البحر الأحمر، وأسفر الحادث عن إصابة 8 سائحين ألمان، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف قامت بنقل المصابين إلى مستشفى الغردقة العام.

ورسميا.. إنبي يعلن انتقال علي لطفي إلى الأهلي

أعلن نادي إنبي انتقال علي لطفي رسميا إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد الموافقة على عرض الأحمر.

وحضر وفد من مسؤولي الأهلي لمقر إنبي للحصول على الاستغناء الخاص باللاعب بعد استيفاء كل الإجراءات المالية والإدارية مع النادي البترولي.

ندى الخولي

ندى الخولي