ثقافة و فن

ألبوم “أحلى وأحلى” لعمرو دياب .. التسريب أمس وفي الأسواق الخميس

تسريب ألبوم عمرو دياب الجديد “أحلى وأحلى”.. ورسميا في الأسواق الخميس القادم

بعد أن طرح المطرب عمرو دياب ألبومه الجديد “أحلى وأحلى” عبر فودافون مصر، صباح الإثنين الماضي بالتعاون مع شركة فودافون للاتصالات، أعلن “الهضبة” عن موعد طرح ألبومه رسميا في كل دول العالم، الخميس القادم، 28 إبريل.

ويضم ألبوم “أحلى وأحلى” 12 أغنية، هي: “رسمها”، و”وعدتك”، و”على حبك”، و”معاك قلبي”، و”لا لا”، و”حبيبتي”، و”أمنتك”، و”أنا وإنت”، و”أحلى وأحلى”، و”راجع”، و”عكس بعض”، و”عمرنا ما هنرجع”.

وقد تداول جمهور عمرو دياب، مقاطع من أغنيتي “راجع” و”أحلى وأحلى” من ألبومه الجديد “أحلى وأحلى”، على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.

وكانت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات قد تقدمت بطلب رسمي للمصنفات الفنية، بمنع طرح ألبوم عمرو دياب الجديد “أحلى وأحلى” في الأسواق، وذلك لحين حل الخلاف القائم مع المطرب عمرو دياب حول الألبوم الجديد، وهي القضية المطروحة الآن أمام القضاء المصري.

ومن المقرر أن يتم الفصل في القضية بين عمرو دياب وشركة “روتانا” نهاية الشهر الجاري، لذلك طلبت الشركة منع طرح الألبوم لحين الإعلان عن الحكم القضائي، والذي سيصدر خلال أيام.

وكان الصراع بين عمرو دياب وشركة “روتانا” قد بدأ بعدما أعلنت الشركة فسخ تعاقدها مع دياب بسبب تسريبات أغانيه ومطالبته بالشرط الجزائي، بينما رفض دياب هذه التصريحات والاتهامات، وطالب الشركة بتعويض مادي نظرا لعدم التزامها ببنود التعاقد بينهما في الألبوم الأخير “شفت الأيام”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق