منوعات

أكثر 10 أشياء انتشارًا على الانترنت فى 2014

أكثر 10 أشياء انتشارًا على الانترنت فى 2014

20minutos- EP

ترجمة دعاء جمال

كيم كرداشيان     

     vaflv8nws655ojtmrivs

أحتلت “كيم” (34 عاما)  العناوين بعد ظهورها عارية على غلاف مجلة “Paper Magazine” ، تموضعت زوجة مغنى الراب ” كانيه ويست” أمام  المصور الفرنسى “جين بول جوردى” فى سلسة من اللقطات الاستفزازية التى  نتج عنها تسليط الضوء بشكل مكثف أكثر من  باقى المشاهير.

فضيحة  صور المشاهير الشخصية، Celebgate

أكبر فضيحة لنشر صور وفيديوهات شخصية خاصة لمشاهير هوليوود، حيث أصبح أكثر من 100 من المشاهير ضحايا التعدى على  خصوصياتهم عن طريق واحد أو أكثر من قراصنة الانترنت ممن حصلوا على حسابات هواتفهم المحمولة ونسخ كل ما عليها.

تحدى دلو الثلج

تحدى إلقاء دلو من الماء الثلج وترشيح أخرين للقيام بذلك، لجمع التبرعات لمرض التصلب الضمورى العضلى الجانبى “ELA”، انتشر التحدي فى جميع أنحاء العالم هذا الصيف، وقام مشاهير ومجهولون بنشر التحدى على شبكاتهم الاجتماعية، ولفترة من الزمن لم يتحدث الناس عن شىء سواه.

جيريمى ميكس، السجين الأكثر جاذبية

750739-84cb8ff4-f9a1-11e3-85eb-f305a31fe088

الضجة الأساسية على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب صورة مجرم أعتبر أوسم سجين فى العالم، وكان قد تم القبض عليه بعدما أوقفته الشرطة واكتشفت وجود سلاح فى سيارته ولم تكن تلك سابقته الأولى، ولكن إجرامه لم يكن بالهام لنساء الانترنت اللواتي انهلن عليه بالإعجاب.

إلتواء الأيفون 6

الجدال الأخير حول الأيفون 6 بلس حول المميزات التى لم تتحدث عنها شركة “أبل” عند تقديمها  لهاتفها الجديد، بعض المستخدمين للنسخة “ماكسى” للأيفون 6 شكو انثناء هواتفهم   عند وضعها فى جيب البنطلون.

فيديو كليب غريب يدعى “Chick Chick

تشتهر اليابان بالأشياء الغريبة التي ليس لها معنى بالنسبة  للغربيين أما الصين فلها قصة أخرى بأحدث الفيديوهات المنتشرة، والفيديو المقصود هو فيديو “chick”  لمغنية البوب الصينية ” وانغ رونغ رولين”.

عدادات جانجم ستايل

المغنى الكورى الشهير “ساى” كسر بالفعل كل السجلات التى يمكنه كسرها فى سلسلة من الأغانى الناجحة فى الراديو واليوتيوب، كما كسر تعداد المشاهدة على اليوتيوب بأغنيته الشهيرة “جانجم ستايل” حيث وصلت للحد الأقصى لتعداد المشاهدة التى يمكن الوصول إليها على اليوتيوب، مفاجئاً بذلك مبرمجى اليويتوب انفسهم.

أكسيل ديسبيجايرا

edit-21519-1404916025-7

“إكسيل” مشجعة هاوية من بلجيكا تبلغ 17 عاماً ، طفل تأثير جمالها العالم  بعد التقاط  صورتها بالكاميرات خلال مباراة العالم بين بلجيكا وروسيا، وانتشرت الصورة على مواقع التواصل الاجتماعى، وبفضل هذا اكتشفتها شركة التجميل “لوريال” وعرضت عليها التوقيع معهم.

إكسايو بينج جو، Xiaopingguo

هو اسم للأغنية الناجحة المنتشر فى الصين، والتى تعد التابع الجديد لأغنية “ساى” الشهيرة “جانجم ستايل”، واسمها  يعنى “تفاحة” أو “تفاحة صغيرة”  ولا تبدو كأغنية على وجه التحديد.

سلطة بطاطس كيك ستارتر

zack

أراد “زاك دانجر براون” عمل سلطة بطاطس، وقرر عمل حملة لجمع التبرعات على صفحة التمويل الجماعى “Kickstarter” الشهيرة، وكان هدفه الحصول على 10 دولارات لتحقيق هذا ولكنه حصل على 70 ألف دولار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق