ثقافة و فن

أغنى 10 مشاهير في بريطانيا تحت سن الـ30.. أديل تتصدر القائمة للسنة الثالثة على التوالي

القائمة تعتمد على حسابات المشاهير والمبيعات

المصدر: harpersbazaar

ترجمة- إسراء رمضان

أديل هي من أغنى المشاهير في المملكة المتحدة الذين تتراوح أعمارهم بين 30 أو أقل، وبفضل جولة عالمية ومبيعات قياسية، بلغ أجرها السنوي 15 مليون جنيه إسترليني، وبذلك بلغ إجمالي ثروتها 147.5 مليون جنيه إسترليني.

ويقيس الرسم البياني السنوي الذي أعدته مجلة “هيت” الحسابات والمبيعات وتوقيع السندات، لأشهر المشاهير في المملكة المتحدة تحت 30 سنة، فهذه هي السنة الثالثة على التوالي التي تتصدر فيها أديل، 30 سنة، القائمة.

أما في المرتبة الثانية، جاء المغني إيد شيران بثروة قدرت بـ94 مليون جنيه إسترليني، يليه دانيال رادكليف بمبلغ 87 مليون جنيه إسترليني، في المرتبة الثالثة.

وجاء هاري ستايلز في المركز الرابع بمجموع 58 مليون جنيه إسترليني، التي تكونت من خلال مبيعات فريق “وان دايركشن” وهو أحد أعضائه، بالإضافة إلى مسيرته الفردية، ودوره في فيلم الحرب Dunkirk وحملة جوتشي المربحة، والتي يقال إنها وراء ثروته.

واحتلت إيما واتسون المرتبة الخامسة بمجموع 55 مليون جنيه إسترليني، بفضل دورها في “الجميلة والوحش”.

وفي المركز السادس، جاء خمسة أعضاء في فرقة “ليتل ميكس”، إذ كانت سنة 2018 بالنسبة لهم مربحة، وبتراكم الأرباح بلغت ثروتهم 48 مليون جنيه إسترليني.

قائمة أغنى 10 مشاهير في بريطانيا اكتملت بباقي أعضاء فريق One Direction، وهم نيال هوران (46 مليون جنيه إسترليني) ولويس توملينسون (44 مليون جنيه إسترليني) وليام باين (43 مليون جنيه إسترليني) وزين مالك (37 مليون جنيه إسترليني).

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق