زحمة

أعطال في الخطين الأول والثاني للمترو.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الثلاثاء 22 مايو 2018

زحمة

تعطل خطي المترو الأول والثاني.. في يوم شديد الحرارة

أدى عطل في مترو الأنفاق في الخط الأول بين حطتي الدمرداش ومنشية الصدر، إلى نزول الركاب والخروج من المحطات سيرًا على القضبان.

كما تعطل الخط الثاني لمترو الأنفاق؛ بعد تعطل أحد القطارات بمحطة الأوبرا. وأعلنت الإذاعة الداخلية لمحطة الأوبرا، توقف الحركة نتيحة عطل فني.

وأبو شقة يستقبل رؤساء الأحزاب والقوى السياسية ب”الوفد”

استقبل حزب الوفد، رؤساء الأحزاب والقوى السياسية بمقر الحزب بالدقي، لفتح حوار حول إعداد وثيقة وطنية وحزبية متكاملة تجتمع حولها الأحزاب والقوي السياسية المختلفة، لتفعيل المادة الخامسة من الدستور.

ومقتل والد “طفل البامبرز” على يد أهل مغتصب نجله بعد رفضه التصالح معهم

قررت نيابة شرق القاهرة الكلية، حبس أحد أفراد عائلة مغتصب “طفل البامبرز” وذلك بعد تورطه في قتل والد الطفل، لمحاولة إرغامه على قبول الدية والتصالح معهم في واقعة التعدي على نجله.

 

والسجن 10 سنوات للباحث إسماعيل الإسكندراني

أمرت المحكمة العسكرية اليوم الثلاثاء  بسجن الباحث والصحافي  إسماعيل الإسكندراني لمدة 10 سنوات في القضية رقم 18 لسنة 2018 نيابة شمال القاهرة العسكرية، المتهم فيها بنشر سر من أسرار الدفاع، ونشر خرائط تخص القوات المسلحة، والانضمام لجماعة من شأنها العمل على إسقاط الدستور والقانون، وإساءة استخدام وسائل الاتصالات.

 

والشناوي يكشف موعد عودته للملاعب.. وسر غضبه من محمد صلاح

قال أحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك، إن النادي الأبيض فريق كبير، مشيرا إلى أنه لم يتصور عدم مشاركة الفريق الأبيض في بطولات إفريقيا، قائلاً: انتظرو الفريق الموسم القادم.

اقرأ ايضاً :   الدولار "يتجمد".. مصر في 30 ثانية
ندى الخولي

ندى الخولي




الأعلى قراءة لهذا الشهر