أشياء عليكِ التخلي عنها قبل عيد مولدكِ التالي

أشياء عليكِ التخلي عنها قبل عيد مولدك التالي

lifehackthelawofattraction

ترجمة وإعداد- دعاء جمال

هناك طرق رائعة لتستخدمي عيد مولدكِ كعلامة إيجابية على النجاح والنمو. بالتحديد، لماذا لا تختارين أن تصبحي أكثر واقعية وسعادة من خلال تجاوز أشياء معينة عمدًا؟

إليكِ 16 شيئًا لتتخلي عنها قبل عيد مولدكِ التالي، حتى تتمكني من بدء سنة جديدة وأنت أكثر حبا لنفسك وارتياحا معها:

1. أي شيء لا يجعلكِ أفضل أو أسعد

أي شيء لا يخدم سعيكِ لتطوير نفسكِ، يجب عليك تنحيته جانبًا.

2. تخلّي عن ما يعتقده الآخرون بشأنكِ

يميل أغلبنا للتفكير في أن الآخرين يحكمون علينا بطريقة أقسى مما يحدث فعليًا.

3. السعي لصورة جسم غير واقعية

إنه أمر مبتذل الآن، أن نُشير لمدى تشويه الإعلام لصورة الجسد. نرى باستمرار عارضات أزياء يرتدين القليل من الملابس في الإعلانات، يخبرنا ذلك على مستوى لا واعٍ بأننا لن نصبح مثلهن أبدًا. الشخص الوحيد الذي يجب أن يعجبه جسدك هو أنتِ.

4. الاعتقاد بأن كل شيء يأتي في وقته

ربما تؤمنين بالقدر، المصير أو العناية الإلهية. هذا جيد، لكنه ليس بديلًا للسيطرة على حياتك والقيام بتغييرات إيجابية . إذا كان هناك شيء ترغبين فيه، فالأمر يعود إليكِ للسعي خلفه. لا تنتظري أن يأتي إليكِ.

اقرأ ايضاً :   جدة الطفلين اللذين قاطعا أباهما على الهواء: أنا السبب

5. التسويف        

  

لدينا جميعًا مسؤوليات. نحاول التهرب منها أو تأجيلها ليوم آخر، لن يفيدكِ الأمر، وسيؤدي لزيادة الضغط عليكِ أكثر.

6. التفكير في أخطائكِ

ربما اتخذتِ منحنى خاطئا في مكان ما. ربما اخترتِ عدم السعي وراء تلك المهنة، أو رفضتِ تلك المنحة التي كانت ستوفر عليكِ الكثير من المال. بدلًا من أن تفكري في أخطائكِ، تصالحي معها.

7. محاولة تغيير الآخرين

ربما يمكن للناس أن يتغيروا وربما لا يمكنهم. إذا كان بإمكانهم، فهم الوحيدون الذين بإمكانهم تحقيق هذا التغيير. يمكنكِ أن تكوني مصدر إلهام للأشخاص الذين تهتمين لأمرهم، لكن لا تحاولي أن تصبحي أداة مباشرة للتغيير سيتعلمون فقط الامتعاض منكِ.

8. الخوف من إبداء رأيكِ

الحياة أقصر من أن نخفي مشاعرنا عن العالم. أخبري هذا الشخص أن لديك مشاعر تجاهه، أو تحدّثي مع شريكك بشأن ما يزعجك. ستشعر بحال أفضل بعد قيامك بهذا.

9. الأعذار

إذا كنتِ تواجهين صعوبة في تحمل مسؤولية أفعالك، فقد حان الوقت للاعتراف بتلك المسؤولية.

10. المثالية

هناك دائمًا المزيد مما يمكنكِ القيام به أو أن تكوني عليه، إلا أنه من الصحي أن تأخذي دقيقة لتقدّري ما أنتِ عليه الآن. فأنت جيدة كفاية، وقد قمتِ بأفضل ما يمكنك اليوم. استريحي.

11. الغيرة

من منظور خارجي، قد يبدو الآخرون أكثر سعادة ونجاح، إلا أنهم يواجهون تحديات لا تعلمين شيئًا بشأنها، وأنت في المكان الذي تحتاجين أن تكوني فيه الآن. وفي المستقبل، ستتذكرين هذا الوقت وترينه كخطوة ضرورية في رحلتك الرائعة.

12. الشعور بالذنب لسعيكِ للحياة التي ترغبين فيها

اعتقادك بأن قيمتك مشروطة بتوافقها مع احتياجات الآخرين، بإمكانها أن تُشعرك بالذنب في أي وقت تضعين الأولوية لما ترغبين فيه حقًا. تخلي عن هذا السلوك لك كل الحق في بناء الحياة التي رغبتِ فيها دائمًا، بغض النظر عما يعتقده الآخرون.

اقرأ ايضاً :   لماذا لا يفهمنا أقرب الناس؟

13. الخوف من المجهول

فكرة الانتقال إلى شيء غير معلوم مخيفة أكثر من أي شيء قد يحدث فعليًا! توقفي عن ترك الأفكار الضبابية بالفشل تعيقكِ، واندفعي من منطقة راحتك. بينما تأخذين خطوات صغيرة ومحسوبة تجاه المجهول، سيصبح الطريق الصحيح واضحًا.

14. الندم          

لا يمكنكِ تغيير الماضي، والتفكير في الأشياء السيئة التي تشعرين بها سيوقفك فقط عن خلق أفضل مستقبل محتمل لنفسكِ. هناك دائمًا شيء لتتعلميه، ودائمًا عامل إيجابي لأي اختيار في الحياة- حتى تلك الاختيارات التي نندم عليها.

15. عدم الثقة بإحساسك

حدسك أداة قوية، لذا، استخدميها! استمعي لأحلامك، كوني متوافقة مع إحساسك الداخلي، واتبعي هذه الإرشادات اللاواعية. يعلم قلبك المكان الذي تحتاجين لأن تكون فيه.

16. الاعتقاد بأن الوقت تأخر للغاية للبدء من جديد

سواء كنتِ تتركين علاقة غير صحية أو تبحثين عن فرص جديدة، لا تدعي الوقت يتدخل في سعيكِ وراء أحلامك.

دعاء جمال

دعاء جمال