منوعات

أشياء عليكِ الاحتفاظ بها لنفسك دائمًا

أشياء عليكِ الاحتفاظ بها لنفسك دائمًا

377955-650-1455952724-445site

Brightside – Onedio

ترجمة وإعداد: دعاء جمال

هناك بضعة أشياء تستحق دائمًا أن تحتفظي بها لنفسك. أن يعرف الجميع بها -حتى مع رغبتك في هذا- لن يأتي لكِ بأي خير. إليكِ أشياء نؤمن بأهمية احتفاظك بها سرا:

– لا تكشفي عن أكثر خططك طموحًا. التزمي الصمت بشأن هذا حتى تتمكني من تحقيقها. تحتوي تلك الخطط عادةً على نقاط ضعف أو أجزاء لم تفكري فيها جيدًا ولم تلاحظيها بعد؛ وبهذا، على الأرجح سيقوم شخص بملاحظتهم بسهولة، نتيجة ذلك ستكون إحباطك بدلًا من محاولتك تخطيهم.

– لا تشاركي عن عمد معلومات بشأن أفعال جيدة أو أعمال خيرية قمتِ بها. أعظم شيء هو أن تقومي بشيء جيد دون أن يكون هدف ذلك هو أن يعرف الناس. التحدث بشأن مثل تلك الأمور قد يؤدي سريعًا للغرور. إذا شعرت بحاجة لهذا، ربما عليك إعادة تقييم الأسباب الفعلية لقيامك بتلك الأمور، هل تقومين بها بدافع الإيثار، أو رغبة في أن يتم الإشادة بكِ؟

– لا تكشفي أبدًا عن أسرار متعلقة بنمط حياتك. لا يستحق الأمر التباهي عندما تبدأين برنامجًا غذائية أو تتغلبين على عادة النوم كثيرًا في الصباح. إذا كان لديكِ بعض الأمور التي تسير بشكل جيد في حياتك، فهذا أمر جيد لكِ! لكن لا تستخدمي نجاحك لتجعلي الآخرين يشعرون بشعور سيئ. عيشي لنفسك فقط!

– فلسفتك حول الحياة. هذا تفسيرك الشخصي فقط، وليس الحقيقة، والمرجح أنكِ ستبدين مُتعالية على الآخرين عند محاولتك إقناعهم بأنهم خاطئون. لا تقضي وقتك الثمين في إقناع الآخرين بالتفكير مثلك.

– لا يستحق الأمر أبدًا الكشف عن خلافات أو مشاكل في حياتك العائلية للآخرين. تذكري دائمًا: كلما كشفتِ أقل عن عائلتك للآخرين ستكون أقوى. مثل تلك الأمور يمكنها أن تحل فقط داخل منزلك الخاص، بين أحبائك. كلما اشتكيتِ للآخرين بشأنهم سيصعب تخطي هذه المشاكل.

– لا تتحدثي بشأن الأشياء البغيضة التي سمعتِ أو رأيتِ أشخاصا آخرين يقومون بها. لا تثرثرين بشأن الآخرين. لا تقضي وقتك في التفكير في تلك الأمور غير الضرورية. اهتمي دائمًا بشؤونك الخاصة.

– أكبر مخاوفك ونقاط ضعفك. لدينا جميعًا مخاوف ونقاط ضعف. قد تكون تلك الأشياء فوق قدرتنا على التحمل أحيانًا؛ إلا أنه بالإمكان العيش معها. مشاركة مخاوفك لن تريحك، حيث يستمتع الناس برؤية نقاط ضعف الآخرين. الشيء الوحيد الذي يمكنكِ فعله هو إدراك نقاط ضعفك تلك وتقبلها.

مقالات ذات صلة

إغلاق