زحمة

أسطورة البيتلز “بول مكارتني” يطلق ألبومًا يحمل اسم مصر

بعد غياب 4 سنوات.. بول مكارتني يعود بـ”محطة مصر”

المصدر: irishtimes – nwitimes

 أعلن أسطورة الروك العالمية، بول مكارتني، عن إصدار أول ألبوم جديد له منذ أربع سنوات، بعد ألبوم “New”، الذي تربع على المرتبة الثالثة في قوائم الألبومات بالمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

وبحسب “nwitimes”، نشر أسطورة البيتلز فيديو للأهرامات والنخيل مع صوت قطار بخاري ممزوج بأصوات محيطة على حسابه عبر موقع “إنستجرام” في عيد ميلاده الـ76، يوم الإثنين، وغير أيضًا صورته عبر “تويتر” إلى رسم لمسار قطار ونفق، وكتب: “#PaulMcCartney #EgyptStation”.

وهذا جعل معجبوه يتوقعون أنه يشير إلى اسم ألبومه الجديد، والذي يعتبر الأول منذ “NEW”.

ولا يُعرف سوى القليل عن علاقةصاحب أغنية  “HEY JUDE” بمصر، رغم أنه رسم في عام 1999 صورة تحمل اسم “محطة مصر” وتضم حيوانات وعباد الشمس.

وفي مارس ،2017  أعلن  مكارتني أنه في منتصف طريقه لألبومه الجديد وأنه كان يعمل مع جريج كورستين المنتج الخاص للمطربة “أديل”.

وقال: “أنا أصنع ألبومًا جديدًا ممتعًا للغاية. أنا في منتصف ذلك. أعمل مع منتج “جريج كورستين” عملت معه منذ عامين على قطعة موسيقية نفذتها لفيلم رسوم متحركة”. منذ ذلك الحين، عمل مع بيك وحصل على أفضل ألبوم لهذا العام مع بيك، ثم عمل مع أديل وحصل على أغنية السنة فقط، أفضل تسجيل غنائي ، وحصل على منتج العام”.

وتابع: “لذا قلقي الوحيد هو أن الناس سوف يقولون إن بول يسير مع موضة الشهر، لكن جريج كورستين موسيقي رائع للغاية أستمتع بالعمل معه”.

وكان مكارتني، الذي تم إدخاله إلى قاعة مشاهير الروك آند رول كفنان من فريق البيتلز وفنان منفرد، قد شوهد يسير مؤخرًا مع دعاة مكافحة الأسلحة في مدينة نيويورك في “مسيرة من أجل حياتنا” حيث ارتدى تيشرت مكتوب عليه “يمكننا إنهاء العنف المسلح” وذكّر بوفاة زميله في الفرقة جون لينون. وقال لـ”سي إن إن”: “لقد قُتل أحد أعز أصدقائي في أعمال عنف بالأسلحة النارية هنا، لذا هذا مهم بالنسبة لي”.

اقرأ ايضاً :   15 مسرحية تعيد الحياة للحركة الفنية في مصر

ماري مراد

ماري مراد




الأعلى قراءة لهذا الشهر