ثقافة و فن

أزمة الفستان- رانيا يوسف تقدم البطانة للنيابة.. ومتاجر إلكترونية تفجر مفاجأة

هل للفستان بطانة أم لا!

زحمة

قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها عرضت “بطانة” الفستان المثير للجدل الذي ارتدته بحفل ختام مهرجان القاهرة، أمام النيابة، وكذلك صورًا للفستان من جميع الزوايا.

وانتهت أمس الجمعة، التحقيقات مع الفنانة رانيا يوسف، بعد أزمة فستانها المكشوف، دون إدانة، ولكن هذا الامر لم يمنع بعض رواد السوشيال ميديا من البحث حول حقيقة الفستان، ووجود بطانة من عدمها.

وكانت رانيا يوسف، قد زعمت وجود بطانة للفستان، ولكنها بسبب الحركة، ارتفعت البطانة.

أضافت رانيا خلال مداخلة هاتفية عبر قناة “فرانس 24″، أنها أقنعت النيابة بأن الفستان له بطانة داخلية، قائلةً: “أقنعتهم إن الفستان له بطانة داخلية اللي هي الفستان القصير اللي بيتلبس تحت الطبقة المطرزة”، موضحةً أن المحامين الذين تقدموا ضدها بدعاوى اعتراضا على فستانها، لم يتنازلوا عنها مثلما روجوا في الإعلام.

تابعت: “لم يسحب أي محام دعواه، لأن الدعوى وصلت للنائب العام وحينها القرار يكون له، وكانت فرقعة إعلامية .. أما من قالوا أنهم تنازلوا فا دي دعاية على حسابي.. واللي أغضب الناس هي الصور اللي التقطها بعض المصورين من الخلف، المشكلة في الحركة لأنها خلت المايوه يترفع شوية بدون قصد مني فظهر جزء من ضهري”.

في نفس السياق، أكدت “يوسف” أنها كانت تجهل أن القانون المصري يتيح لأي مواطن رفع دعاوى قضائية ضد أي أحد؛ قائلة: “أنا كان لازم أخد بالي، ويمكن لأني كنت أول مرة ألبس الفستان والبطانة بتتحرك وده إللي ضايقهم أكتر”.

لكن تصميم الفستان ظهر بدون بطانة عكس ما زعمت رانيا يوسف عبر متاجر إلكترونية، حيث أن الفستان مكون من قطعتين، الأولى عبارة عن مايوه بكيني مزين بالدانتيل الشفاف في بعض المناطق، والقطعة الثانية فستان شفاف مطرز بالكامل.

كما أن النسخة السوداء من الفستان معروضة حاليا في عدة متاجر إلكترونية شهيرة بسعر باهظ، وايضا بدون بطانة.

حيث يعرض موقع il punto group النسخة الذهبية من الفستان بسعر 1490 يورو، أي ما يعادل 30 ألف جنيه مصري.

وبالمثل يعرض موقع Pavidas النسخة الذهبية من الفستان بسعر مماثل، بلغ 1440 يورو، أي ما يقرب من 29 ألف جنيه مصري.

بينما موقع khloe Femme فكان يعرض اللون الأسود من الفستان بسعر 1180 يورو قبل أن تنفد الكمية حاليا، أي بما يقرب من 24 ألف جنيه.

فيما يعرض موقع Sorelle Ramonda النسخة الذهبية من الفستان بسعر 1691 يورو، أي حوالي 34 ألف جنيه.

أما موقع Prestige Boutique فأجرى تخفيضا على اللون الأسود من الفستان ليصبح سعره 720 يورو فقط، أي حوالي 15 ألف جنيه، وذلك بعد كان يبيعه بـ 1440 يورو.

كانت رانيا يوسف أثارت جدلا كبيرا بسبب الفستان الذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 40، إذ ارتدت فستانا شفافا باللون الأسود.

واعتذرت رانيا في بيان أصدرته وأكدت أنها لم تقصد أي إساءة، كما قالت إن السبب في ظهورها بهذا الشكل هو بطانة الفستان الذي رُفعت خلال حركتها، مؤكدة أنها عندما اشترته لم يكن كذلك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق