العالم في 60 ثانية

أردوغان: سأقول كل شيء يوم الثلاثاء.. العالم في 60 ثانية

أهم خمسة أخبار في العالم.. الأحد 21 أكتوبر 2018

زحمة

أردوغان: سأقول كل شيء يوم الثلاثاء

قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إنه سيدلي بكل التصريحات اللازمة بخصوص مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، خلال اجتماع مع أعضاء حزبه العدالة والتنمية الحاكم في البرلمان يوم الثلاثاء.

وأضاف أردوغان في كلمة بإسطنبول الأحد: “سأدلي ببياني عن هذه القضية يوم الثلاثاء خلال اجتماع الحزب”.

ووزير خارجية السعودية: لا نعرف مكان جثة خاشقجي

قال وزير خارجية السعودية، عادل الجبير، إن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، لم يكن على علم بمقتل الصحفي جمال خاشقجي.

وتابع الجبير في تصريحات لقناة فوكس نيوز الأمريكية، أن المملكة مستمرة في التحقيقات حول مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، للتوصل إلى نتائج ومحاسبة المتورطين.

والسودان يحاكم المطربة منى مجدي سليم بسبب “ارتداء بنطال”

أرجات محكمة النظام العام في السودان اليوم الأحد، محاكمة المطربة منى مجدي سليم، بتهمة ارتداء “أزياء فاضحة”.

واستندت الشرطة في دعواها على الصورة الخاصة بالحفل الذي أحيته المطربة منى مجدي، وهي ترتدي “البنطال”.

والأردن يُنهي بند “باقورة والغمر” من اتفاقية السلام مع إسرائيل

ذكرت صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية، في تقرير لها اليوم الأحد، أن العاهل الأردني، الملك عبدالله، أعرب اليوم أنه لن يجدد مُلحقي باقورة والغمر -من معاهدة السلام لعام 1994، بين إسرائيل والأردن- والتي تم تأجيرها إلى إسرائيل.

وفي مقابلة مع كبار المسؤولين الأردنيين في قصر عمّان، قال الملك عبدالله إن الحكومة الأردنية نقلت رسالة رسمية إلى إسرائيل في ما يتعلق بهذه المسألة.

وميسي خارج الملاعب لثلاثة أسابيع ويغيب عن كلاسيكو الأرض

أكد الكشف الطبي الذي أجري على لاعب الفريق الأول في برشلونة ليونيل ميسي، أنه يعاني كسرا في ذراعه اليمنى، وسيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع تقريبا.

ورغم فوز برشلونة 4-2 على إشبيلية في كامب نو فإنه على ما يبدو ليست كل الأخبار جيدة، فقد اضطر لاعب برشلونة البارز ميسي إلى الاستعاضة عنه في الدقيقة السادسة والعشرين بعد سقوطه في منتصف الملعب وإصابة ذراعه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق