أخباررياضةمجتمع

أحمد عكاشة يكشف حقيقة زيارة محمد صلاح منتجعه الطبي

أحمد عكاشة يوضح حقيقة زيارة محمد صلاح له

زحمة
نفى الدكتور أحمد عكاشة، أستاذ الطب النفسي، ما تردد بشأن زيارة اللاعب محمد صلاح للمنتجع الطبي الذي يديره عقب المونديال.

وأوضح “عكاشة” أن تلك الزيارة تمت الصيف قبل الماضي عام ٢٠١٦، وليس الأسبوع الماضي كما يُشاع، مشيرًا إلى أن سبب الزيارة أن أحد أصدقاء اللاعب بلّغه بإعجاب “صلاح” به واعتباره قدوة باعتباره عالما كبيرا ويتمنى أن يقابله.

وحدد “عكاشة” الميعاد حينها وبالفعل حضر “صلاح” للمنتجع الطبي في زيارة عادية ليست علاجية والتقط الصور مع هيئة التمريض والأطباء وأهدى له الدكتور عكاشة مجموعة كتب من تأليفه.

وأعرب “عكاشة” عن استيائه عما زعمته إحدى الصحف -من أن صلاح كان يزور عكاشة للشكوى النفسية- واعتبرها إهانة للطب النفسي، وعلق قائلًا: «وهل يُعقل أن يتم التقاط الصور مع أحد مرتادي العيادة أو المنتجع أيًا كانت شهرته؟»، مطالبًا بتحري الصدق في ما يُكتب ويُنشر.

وقبل نحو أسبوع، كان الدكتور أحمد عكاشة رئيس الجمعية المصرية للطب النفسي، قال خلال لقاء مع برنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على شاشة “MBC مصر”، إن المصريين ليس لديهم اكتئاب لكنهم مصابون بانخفاض في الروح المعنوية، مؤكدا أن سقف توقعات المصريين كان أكبر من قدراتهم سواء في كرة القدم أو غيرها.

وأضاف “عكاشة” أن فشل توقعات المصريين لمنتخبهم في كأس العالم أصابهم بالإحباط لذلك هاجموا اللاعبين بعد تأييدهم. وأوضح رئيس الجمعية المصرية للطب النفسي، أن النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، يتعرض لضغط نفسي أكبر من طاقته، ويفقد خصوصيته عند زيارة مصر.

وكشف “عكاشة” عن زيارة قام بها “صلاح” إليه في الصيف قبل الماضي، بترتيب من صديق لصلاح، مشيرًا إلى أن معاملة المصريين مع صلاح تفقده الكثير من خصوصيته، متوقعًا أن يقلل من زياراته لمصر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق