ثقافة و فن

أحمد أبو هشيمة يحسم الشائعات حول علاقته بالفنانة ياسمين صبري

أحمد أبو هشيمة يعلن ارتباطه رسميًا بالفنانة ياسمين صبري

 

أعلن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أمس، ارتباطه رسميًا بالفنانة ياسمين صبري، مؤكدًا أن عقد القران سيكون قريبًا وفقا لما أكدته صحيفة اليوم السابع التي تحدثت مع رجل الأعمال.

ونشر أبو هشيمة صورة عبر خاصية “ستوري”، على “إنستجرام” ظهر فيها ممسكا بيد خطيبته. وسبق أن نشرت “ياسمين” مقطع فيديو، مرتدية نفس الخاتم والمجوهرات التي ظهرت به في صورة أبو هشيمة.

وقد جاء هذا الإعلان الرسمي، بعد الكثير من الشائعات والتكهنات التي أثيرت حولهما خلال الأيام الماضية.

فالبداية كانت مع صورة نشرتها الفنانة ياسمين صبري، عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”، وكانت ياسمين ترتدي نظارة شمس سوداء، وظهر في النظارة أن ياسمين تجلس مع أحد الأشخاص.

ولكن عندما تم التركيز في لقطة مكبرة على عدسة النظارة، توقع الكثير بأن هذا الرجل الذي ظهر معها خارج مصر، هو رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بسبب قرب الشبه بينهما.

بعدها نشر رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، صورة، عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، وهو يمسك بيد فتاة، معلنًا ارتباطه بها، دون أن يكشف عن هوية هذه الفتاة.

ولكن نجح رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الكشف عن هوية هذه الفتاة، بعد أن قاموا بمطابقة المجوهرات التي ظهرت في يدها، بالمجوهرات التي كانت ترتديها ياسمين صبري في إحدى الصور التي نشرتها سابقًا، عبر حسابها على إنستجرام.

ومن هذه اللحظة، اقتربت الشائعات من الحقيقة، وبدأ المواقع تتعامل مع الخبر بأنه واقع رغم عدم تأكيد أحد الطرفين.

خاتم خطبة بسعر خيالي

والخاتم الذي ارتدته ياسمين صبري، تصميم خاص عيار 5.8 قيراط، من Diam Jewellery، عبارة عن ماسة كبير الحجم مزين بإطار باللون الذهبي، بلغ سعره نحو 200 ألف دولار، أي ما يعادل أكثر من 3 ملايين جنيه.

وتعرف رجل الأعمال على الفنانة منذ ثلاثة أشهر عند طريق الصدفة، وفق ما أكد الإعلامي عمرو أديب في برنامج خلال برنامجه “الحكاية”، المذاع عبر فضائية “mbc مصر”، قائلًا: “صدفة لا يمكن تخليها ولا يمكن أن تتكرر”.

وظهرت ياسمين مع أبو هشيمة بإطلالة خطفت الأنظار، إذ ارتدت فستانًا قصيرًا، بنقوش التايجر، وتميز الموديل بقصة ضيقة مع أكمام قصيرة، وصيحة قصة الصدر على شكل حرف “V”.

واعتمدت كلاتش باللون الأسود مزينة بسلسال ذهبي، مع حذاء كلاسيكي كعب عالي، واختارت تصفيفه الشعر المنسدل، مع مكياج ناعم.

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق