منوعات

أحلام الجنس مع رئيس العمل أو الشريك السابق.. ماذا تعني علميًّا؟

7 أحلام جنسية شائعة ومعنى كل منها

المصدر: Health

أحلام الجنس هي جزء طبيعي تمامًا من الحياة. وبالتأكيد، في بعض الأحيان قد تشعرنا هذه الأحلام بعدم الارتياح إلى حد ما، بسبب أنه ربما الحلم يكون بزميل العمل الذي نراه كل صباح، لكن تذكّر، إنّه مجرّد حُلم.

تقول هولي ريتشموند، التي تقوم بتحضير رسالة الدكتوراه، وهي معالج للجنس في مدينة نيويورك، إن الناس غالبا ما يشعرون بالقلق من أنهم إذا كانوا يحلمون بشيء ما فهذا يعني أنهم يريدون القيام بذلك، لكن هذا ليس هو الحال.

تقول ريتشموند: “لا يتعلّق الأمر أبدًا بأي علاقة بالرغبة أو الإثارة الفعلية”، أي أنه يقصد أن ما يحدث في عالم الأحلام يبقى في عالم الأحلام.

ومع ذلك، مثل أي نوع آخر من الأحلام، يمكن أن تكون لأحلام الجنس معانٍ أعمق، ولقد طلبنا من الخبراء شرح معنى بعض أحلام الجنس الأكثر شيوعًا والتي قد تضمن شريكك السابق.

ممارسة الجنس مع رئيسك في العمل

لا، لمجرد أنك تحلم بالانشغال مع رئيسك في العمل لا يعني أنك في الحقيقة ترغب في النوم معه.

وبدلاً من ذلك، يمكن الإشارة إلى أنك لست مرتاحًا بنسبة 100٪ لديناميكية القوة بينكما، كما تقول ريتشموند.

وهناك تفسيران لهذا الحلم: أولا، أنت تهيمن على رئيسك في العمل، مما يعني على الأرجح أنك ترغب في صدهم بطريقة أو بأخرى، الثاني: أنت خاضع، مما يعني أنك تشعر بالعدوانية تجاه رئيسك، بدلاً من التحدي المباشر.

ممارسة الجنس مع شخص ما لا يعجبك

“فكر في سبب كرهك له”.. وفقا لما قالته ريتشموند.

وتابعت: “ربما يجعلك تشعر بعدم الأمان، وعلى الرغم من أننا لا نرغب دائمًا في الاعتراف بذلك، فغالبًا ما نكره شخصًا لأنه يجعلنا نشعر بالقلق حيال أنفسنا”.

وتوضح: “في اللاوعي، تمارس الجنس مع هذا الشخص، إما لاستعادة قوتك أو ممارسة قوتك على هذا الشخص”.

القيام بذلك مع السابقين

 

فقط عندما تتذكّر أن شريكتك السابقة هي خارج حياتك بالفعل، فإنها تظهر بشكل مفاجئ في أحلامك.

وتقول لوري لوينبرج، مُحلّل الحلم المعتمد، إذا كان الانفصال حدث منذ سنوات، فإن الحلم ربما يعني أنك لم تنتهِ بعد، لا يوجد شيء خاطئ في ذلك، فالانتهاء يستغرق وقتًا خطيرًا.

وتقول ريتشموند إنه إذا كان الشريك سابق منذ سنوات، فلا تقلق، فهذا لا يعني بالضرورة أنك تريد العودة.

وأوضحت: “قد يكون ذلك بسبب وجود بعض المشكلات التي لم يتم حلها أوالتي لم يتم العمل على حلها”، “ربما لم تنتهِ الأمور وفقًا لأفضل الشروط، أو تشعر أن هناك شيئًا ما لم يتم دفعه”.

وتضيف لوفنبرج أنه إذا كان حبك الأول هو من يزورك في نومك فـ”يميل هذا الحلم إلى الظهور عندما تكون علاقتك الحالية روتينية إلى حد ما، أو إذا كنت تعاني من موجة جافة”.

ممارسة الجنس مع الجنس الآخر الذي لم تعتَده

 

أولاً، هذا لا يعني أنك تتصارع مع الفريق الخطأ طوال الوقت.

وتقول ريتشموند: “التجديد هو بذرة الإثارة الجنسية للإنسان”، وتابعت: “كثيرون منا محبوسون مع من ننجذب إليهم، لذا نحن نحتاج إلى عالم الأحلام الخاصة بنا لإعطائنا تلك المساحة، وهذا الإذن بفتح تلك الأبواب على نطاق أوسع قليلاً وينطبق نفس الشيء على الإباحية”.

حتى النساء المستقيمات يحببن مشاهدة الأفلام الإباحية المثلية، لكن في أغلب الأحيان هذا فقط يكون من أجل الخيال.

الجنس مع شخص محرج

بعض أحلام الجنس تكون عكس الإثارة، كما لو كنت تحلم بالحصول على هذا مع شخص رائحة جسده بغضيضة، أو شخص مزعج يصيح عليك في المواصلات.

تقول لوينبرج أن تأخذ خطوة إلى الوراء واسأل نفسك ما هي السمات الشخصية الثلاثة التي تخطر على بالك عند التفكير في هذا الشخص، وتتابع: “من بين هذه الأشياء الثلاثة، سيكون أحدها على الأقل جيدة، تحتاج إلى دمجها في سلوكك الخاص لتفيد حياتك”.

على سبيل المثال ربما تعرف الشخص الذي لديه رائحة جسد كريهة، هو أفضل حلّال للمشاكل في المكان، ولديك حاليًا مشكلة في حياتك تحتاج إلى معرفة كيفية حلها.

ممارسة الجنس في الأماكن العامة

إن القيام بذلك في الأماكن العامة أمر صعب، على أقل تقدير، وإذا كنت تخاطر بذلك في أحلامك، فقد يعني ذلك أنك بحاجة إلى أن تكون أكثر مغامرة في غرفة النوم (أو خارجها).

تقول ريتشموند إن الحلم بالجنس العام يمكن أن يكون أيضًا تمردك اللاشعوري إذا كان شريك حياتك أقل ميلًا منك.

وفي هذه الحالة، يمكن أن تكون علامة على أنكما بحاجة إلى إجراء محادثة حول بالأشياء.

كما تقول إن هذا حلم يمكن أن يكون أكثر من ترجمة حرفية أيضًا، ربما تريد فعلا ممارسة الجنس في الأماكن العامة. نحن نعلم أنها فضيحة، لكنها لن تكون أكثر جنونًا من أحلامك العنيفة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق