مصر في دقيقة

أجمل طفلة في روسيا “مصرية”.. الأحد 19-1-2020

أهم 5 أخبا رفي مصر اليوم.. الأحد 19-1-2020

 

فازت طفلة مصرية تدعى ” بيا حسن” تبلغ من العمر 5 سنوات، بلقب ملكة جمال الأطفال في روسيا.

وقامت الحكومة الروسية بإقامة مسابقة لاختيار ملكة جمال الأطفال، وتم ترشيح بيا ضمن 350 طفلة على مستوى الدولة لتحصل على المركز الأول وتكون أول طفلة عربية تحصل على هذه الجائزة.

وبدأ وفد أمني روسي، متخصص في أمن المطارات، جولة تفقدية بمطاري الغردقة وشرم الشيخ الدوليين تستمر عدة أيام لمتابعة حركة الركاب داخل صالات السفر والوصول والمهبط، والتفتيش علي طرق إنهاء الإجراءات الأمنية المطبقة على الركاب والعاملين.

وبحث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مع وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، الأحد، تطورات الأوضاع في ليبيا.

وسجلت محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل، مساء أمس السبت، هزة أرضية على بعد 97 كم جنوب شرق مدينة الغردقة (داخل البحر الأحمر)، حيث كشف الدكتور جاد القاضى رئيس المعهد القومى للبحوث الفلكية، عن أنه لم يصل للمعهد إفادة بوقوع أى خسائر أو اصابات، لافتا إلى أن بيانات الهزة الأرضية كانت كالتالى: تاريخ الحدوث السبت الموافق 18/01/2020

وقت الحدوث والقوة الساعة 11 و46 دقيقة و12 ثانية بالتوقيت المحلى  القوة: 4.09 درجة على مقياس ريختر

وفي الرياضة، يواجه منتخب مصر لكرة اليد فريق الكونغو الديمقراطية في الساعة السابعة مساء اليوم، الأحد، في ختام دور المجموعات من كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد 2020 التي تقام في تونس، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو في الصيف القادم.

ويلعب منتخب اليد ضمن المجموعة الأولى في البطولة الأفريقية، والتي تضم منتخبات غينيا والكونغو الديمقراطية وكينيا.

وحسم فراعنة اليد تأهلهم للدور الثاني من البطولة بعد الفوز على غينيا في اللقاء الأول بنتيجة 39-22، ثم الانتصار على منتخب كينيا في ثاني مباراة بنتيجة 44-19.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق