عالم الصورمنوعات

“أجسام سماوية من الكنيسة الكاثوليكية”.. إطلالات النجمات في Met Gala

شاهد أبرز إطلالات النجمات في حفل Met Gala

زحمة

أقيم مساء أمس حفل ال”ميت غالا” Met Gala السنوي في مدينة نيويورك ولعله كان الأضخم حتى الآن من حيث حضور النجوم والنجمات العالميين، وكما هو معروف عن هذا الحفل فإن المشاهير يبذلون جهدا كبيرا في اختيار الإطلالات التي تكون مبنية أساساً على فكرة الحفل المطروحة من قبل المنظمين، وهذا العام كانت الأزياء الملكية هي الفكرة الأساسية ومصدر الوحي.

في الاثنين الأول من مايو كل عام تقام حفل Met Gala الذي يهتم به النجوم بأزيائهم بشكل أكبر من أي حفل، خاصة وأنه يقام لدعم قسم تصميم الأزياء في أحد المعاهد الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية للفنون.

وفي كل عام يختار منظمو الحفل Theme أو “تيمة” معينة على أساسها يتم تحديد أفضل فستان في الحفل، وهذا العام كانت التيمة للأزياء المستوحاة من الكنيسة الكاثوليكية.

وكان موضوع هذا العام “أجسام سماويّة: الأزياء والمخيّلة الكاثوليكيّة” يستعرض تأثير الأديان على عالم الموضة بالعموم، وهو ما أتاح للنجمات فرصة التحليق بمخيّلاتهن، فشاهدنا إطلالات مختلفة وجذابة على السجادة الحمراء.

بعض النجمات نجحن في اختيار إطلالات لافتة ومبتكرة تناسبت مع الفكرة والبعض الآخر كانت إطلالاته كارثية وفيها الكثير من المبالغة:

هنا أبرز الإطلالات: 

اطلالة عارضة الأزياء السمراء “ويني هارلو” Winnie Harlow في فستان ابيض ملكي كانت من اجمل الإطلالات ولاسيما اكسسوار الشعر المبتكر الذي أعطى اللوك لمسات دراماتيكية.

Winnie Harlow

وكذلك اختارت كيندل جينير Kendall Jenner اللون الأبيض على إطلالتها من اوف وايت off-white والتي وبالرغم من انها بدت بسيطة بالنسبة لاطلالات باقي النجمات، لكنها كانت أنيقة ولافتة.

Kendall Jenner

وإطلالة ريهانا Rihanna لعلها كانت من أكثر الإطلالات التي خدمت فكرة الحفل من حيث التصميم بدت كعمل فني متقن قام بتنفيذه جون غاليانو John Galliano لدار ميزون مارجيلا Maison Margiela.

Rihanna

اطلالة ساره جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker في تصميم من “دولتشي اند غابانا” Dolce&Gabbana.

Sarah Jessica Parker

وجاءت إطلالة أمل كلوني مع زوجها النجم العالمي جورج كلوني، من توقيع Richard Quinn.

أمل كلوني

بريانكا شوبرا اختارت فستانا وغطاء للرأس يشبه المحاربين الصليبيين

بريانكا شوبرا
اللون الأحمر وتصيم فستان آن هاثاواي الواسع يشبه رداء الرهبان من تصميم فالنتينو، وكذلك اكسسوار رأسها مميزا
آن هاثاواي
جينيفر لوبيز اختارت فستانا مميزا من بالمان، فهو به تصميم دروع الصليبيين وألوان ثيابهم العسكرية، ويجمع بالموضة الرائجة وهي الريش!
جينيفر لوبيز
مادونا اختارت فستانا وغطاء وجه ورأس مناسبان تماما للتيمة
مادونا
كيت بوسورث تنكرت في زي السيدة العذراء
كيت بوسورث

وهذه مجموعة أخرى من الإطلالات:

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق